Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

الزاهد للتراكتورات تطلق حفّار كاتربلر الجديد 320D2L Cat®

أطلقت شركة الزاهد للتراكتورات الوكيل المعتمد لمعدات كاتربلر في المملكة الجيل الثاني للحفّار الهيدروليكي الجديد 320D2L، والذي يتميز بمحرك جديد وبنظام هيدروليكي قوي وبهيكل رئيسي متين إضافة إلى تحسينات في غرفة القيادة. ومن خلال القدرة على التنوع في الاستخدام وقوة الأداء والإنتاجية العالية، يتميز هذا الجيل الجديد من الحفّارات عن الموديلات السابقة بانخفاض تكلفة التشغيل وبسهولة الصيانة الوقائية.

وصمم الحفار الجديد خصيصاً للعمل في المملكة، حيث زود بفلتر لنظام الهيدروليك يضمن تنقية الزيت الراجع عند استخدام الدقاق أو المطرقة، كما تم تطوير المحرك الميكانيكي الجديد الذي صمم للعمل في أقسى الظروف مثل القدرة على تحمل درجات حرارة عالية ولمدة طويلة دون أي توقف.

ولقد تمت إضافة الحفار 320D2L إلى برنامج مقاولون الغد الذي أعلنت عنه شركة الزاهد للتراكتورات مؤخراً كمبادرة لتشجيع ومساندة الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير التمويل السريع لكافة الأصول المالية وبأسعار ملائمة لتلبية احتياجاتهم ولدعمهم في النمو والتطوير.

وبهذا يتمكن الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالاستفادة من العروض التمويلية المخفضة على معدّة كاتربلر 320D2L.

يذكر أن شركة الزاهد تأسست في عام 1967م وهي الشركة الرائدة ضمن مجموعة شركات الزاهد.

وتتضمن ثلاثة أقسام أساسية هي: قسم معدات البناء وقسم المركبات التجارية وقسم التأجير. وتلبي الشركة احتياجات قطاعات الأعمال بما في ذلك البناء والبنية التحتية والمصانع والخدمات اللوجستية والتخزين والزراعة والنقل والبترول والتعدين إضافة إلى المقالع والكسارات.

موضوعات أخرى