Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

إطلاق ساعة (ماستربيس غرافيتي)

شهدت أسواق الساعات مؤخراً إطلاق أحدث ساعات (موريس لاكروا) ماستربيس غرافيتي لتكون أول ساعة تضم أجزاء آلية الحركة مصنوعة بالكامل من السيليسيوم. وقامت هذه العلامة المبدعة بتطوير الساعة في مشاغلها لتكون أحدث مثال على نهجها المبتكر والمتطور في صناعة الساعات.

وتشتهر شركة (موريس لاكروا) السويسرية بابتكار ساعات مثيرة للاهتمام تقيس الزمن بطرق تدعو للتفكير والتأمل. وتتمتع علامة (موريس لاكروا) بشغف نحو التقدم والسعي المستمر لتطوير أفكار جديدة متقدمة تسحر وتبهج الحواس.

وتتحدى الساعة الجديدة قوة الجاذبية الظاهرة التي تعبر عن انجذاب جسمين أحدهما للآخر، وهي السبب في انجذاب الأجسام إلى سطح الأرض. وساعة (ماستربيس غرافيتي).

وتعكس الساعة المعاصرة قمة التقدم، وهي لا تعرض الوقت فحسب، بل تتفاعل مع من يرتديها من خلال إبداعها في التعبير. وتعرض الساعة المذبذب والمنصة الأساسية لأجزاء آلية الحركة على جهة قرص الساعة. فمنظر ترددات المذبذب إلى جانب حركة ذراع المنصة ممتع للغاية كما يطلق قوة جاذبة.

وعقارب الساعات والدقائق مطلية بالفولاذ الأزرق أو بالروديوم وعقرب الثواني مطلي بالفولاذ الأزرق أو باللون الأحمر.

أما السوار فهو من جلد التمساح الأصلي باللون الأسود أو البني والقفل إبزيم معدني قابل للطي مع أزرار للدفع، أو إبزيم عادي معالج بمادة (بي في دي).

وتسوّق شركة الغزالي للتجارة لماركة موريس لاكروا في أسواق المملكة كوكيل يتناسب مع عراقة الماركة.

موضوعات أخرى