Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

طيران ناس يوسع انتشاره في مصر بعد توقيع مذكرة تفاهم إستراتيجية مع نسما للطيران

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي منخفض التكلفة والذي يقدم مفهوم الطيران الاقتصادي المعزز (LCC+) ، عن توسع «برنامج طيران ناس للرحلات العالمية» مع تدشين رحلات يومية مباشرة من جدة إلى القاهرة، ابتداءً من يونيو 2014.

واعلنت ناس توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع الناقل المصري نسما للطيران وسوف سيساهم ذلك في تعزيز تواجده وانتشاره في مصر ومنطقة شمال افريقيا، حيث يتوقع أن تتضمن الاتفاقية تعاون الشركتين لنقل المسافرين من مصر إلى المملكة لأداء الحج والعمرة.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم ميغاد أرديان الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي ناس وفيصل التركي الرئيس التنفيذي لطيران نسما.

قال رجاء عزمي، الرئيس التنفيذي لـ«ناس»: «تمكنا من تحقيق إنجازات استثنائية في فترة وجيزة وذلك منذ مشاركتنا بمعرض السفر العربي في دورته الأخيرة للعام 2013، وبدأت رحلة الإنجازات بعد عملية إعادة إطلاق الهوية للشركة، إلى جانب الاستثمارات الكبيرة في إضافة طائرات إيرباص A330 إلى أسطول طائراتنا، وكذلك إطلاق برنامج طيران ناس للرحلات العالمية الذي كان يترقبه المسافرون، والذي تمكنا من خلاله من توسيع نطاق شبكتنا إلى أوروبا وآسيا وشمال إفريقيا».

أضاف وائل السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس «أصبح طيران ناس رائداً في نموذج الطيران الاقتصادي المعزز والذي يتوقع أن يؤدي إلى تغيير الصورة التقليدية لشركات الطيران بمنطقة الشرق الأوسط. لقد قمنا بتطوير خدماتنا على متن الرحلات لتشمل درجة الأعمال والتي تضم 12 مقعداً كما تم إضافة وسائل ترفيه ذكية وخدمات أخرى توفر مزيد من الراحة أثناء الرحلة، والتي يتوقع أن تتيح لطيران ناس فرص لمزيد من النمو على المستويين الإقليمي والعالمي».

موضوعات أخرى