Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

عبر الملتقى السعودي للجوال 2014

الرياض تشهد تجمعاً لأبرز صناع القرار التقني في العالم

الجزيرة - الرياض:

يعتبر معرض الملتقى السعودي للجوال 2014 الذي تستضيفه العاصمة الرياض الأسبوع بعد القادم الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وسيكون برج «الفيصلية» نقطة التقاء موردي الهاتف الجوال ومقدمي الخدمة بالجمهور.

ويأتي الملتقى التقني لمواكبة التطور الهائل الذي تنهجه المملكة في عالم التكنولوجيا، وقد صرح المدير التنفيذي محمود أبوجبارة أن المعرض سيهدف إلى الجمع بين تقديم الخدمة، وتسليط الضوء على أحدث الابتكارات.

وستتاح الفرصة للمهتمين من الجنسين بمشاهدة أحدث الاختراعات والابتكارات في عالم الجوال من أجهزة، وتقنيات، ومنتجات وكذلك اكسسوارات، كما سيتمكن الجمهور والعارضين من الالتقاء بصناع القرار العالميين في المجالين التقني والاتصال.

كما سيسمح معرض «ملتقى الجوال السعودي 2014» للعارضين بعرض أبرز التقنيات والخدمات والتواجد أمام أكثر من 15 ألف زائر، وتحت مظلة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وفي جانب اجتماعي، سيتيح الملتقى لأولياء الأمور التعرف على الطرق الآمنة للاستخدام الأمثل للبرامج والتطبيقات، وتصفح الإنترنت، وكذلك التوعية حول طريقة استخدام وسائل الاتصال الإلكترونية، والمواقع السلبية، والمخاوف الناجمة من استخدامها من قبل الأطفال والمراهقين.