Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

تحت رعاية أمير منطقة المدينة المنورة

فرع جامعة طيبة في ينبع يحتفل بتخريج (418) طالباً مساء اليوم

ينبع - حامد الجهني:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة المدينة المنورة، تحتفل جامعة طيبة ممثلة بفرع الجامعة في محافظة ينبع، مساء اليوم الأحد بتخريج الدفعة الثانية من طلابها. يحضر الاحتفال معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان المزروع، نيابة عن سمو أمير المنطقة، ومحافظ ينبع المهندس مساعد السليم، والمشرف على الفرع الدكتور عبدالعزيز الردادي، وعميد القبول والتسجيل خالد آل مسعود، وعدد من كبار المسؤولين وأهالي المحافظة وأولياء أمور الطلاب.

وأعرب الدكتور عبدالعزيز الردادي عن الشكر للأمير فيصل؛ على امتداد دعم ومتابعة سموه المتواصل للجامعة والفروع التابعة لها في كافة نشاطاتها الثقافية والعلمية، مشيراً إلى أن فرع الجامعة بينبع يحتفل اليوم بالدفعة الثانية من الخريجين البالغ عددهم (418) طالباً من مختلف الكليات والأقسام، منها: كلية الهندسة وكلية علوم وهندسة الحاسبات وكلية العلوم وكلية التربية (دبلوم تربوي) وكلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وقدم الدكتور الردادي في ختام تصريحه أيضاً الشكر لمعالي مدير الجامعة الدكتور عدنان المزروع على رعايته هذه المناسبة نيابة عن سمو أمير منطقة المدينة المنورة، ومشاركته أبنائه الخريجين فرحة تخرجهم، مقدراً حرص معاليه المتواصل على تحقيق كل ما من شأنه تطوير دور فرع الجامعة بمحافظة ينبع ودعمها بكافة أقسامها وكلياتها، والذي كان له أكبر الأثر بعد توفيق الله ثم بفضل الدعم السخي من حكومتنا الرشيدة بما شهده الفرع من تطور ونقلة كبيرة .. أيضاً قدم المشرف على الفرع التهنئة والتبريكات للطلاب ولأولياء أمورهم، سائلاً المولى عز وجل أن ينفع بهم ويوفقهم في مستقبل حياتهم العملية والعلمية لكل ما فيه خدمة دينهم ووطنهم.

موضوعات أخرى