Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

وسط حضور كبير في مقر النادي السعودي بنيوكاسل

أهالي نيوكاسل يكرمون الغامدي والسحيباني بمناسبة حصولهما على الدكتوراه

نيوكاسل - بدر الشمراني:

أُقيم حفل تكريم يوم الجمعة الموافق 9-5-2014 في مقر النادي السعودي بنيوكاسل شمال بريطانيا في قاعة الكاوقيت بمناسبة حصول كل من أحمد الغامدي وسليمان السحيباني على شهادة الدكتوراه من جامعة نيوكاسل. وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بحضور عدد كبير من مبتعثي نيوكاسل، وأُلقي عدد من الكلمات التي تعبِّر عن مشاعر الفرح للمحتفَى بهما في حفل التكريم. فيما عبَّر ضيف الشرف فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور محمد الصالح عن سعادته بتخرج المحتفى بهما وحصولهما على شهادة الدكتوراه، وأشار إلى مناقبهما بشهادة جميع زملائهما، مهنئاً الوطن بعودة المتميزين من المبتعثين.

من جانبهم، عبَّر زملاء المحتفى بهما في كلمة ألقاها نيابة عنهم ياسر السحيباني عن فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز للدكتورَيْن الغامدي والسحيباني، مشيرين إلى أنهما من الباحثين المتميزين في مجالَيْ دراستيهما، وأن هذا التقدير الذي حظيا به دلالة واضحة على مدى الجهد الذي بذلاه ويستحقانه.

من جهتهما، عبَّر الدكتور أحمد الغامدي والدكتور سليمان السحيباني عن شكرهما للنادي السعودي ولجميع أهالي نيوكاسل المشاركين في احتفالهما على هذه البادرة غير المستغربة، مبديَيْن سعادتهما بما تحقق، ومشيرَيْن إلى أن هذه اللفتة الكريمة من قِبل أهالي نيوكاسل من أكبر العوامل المشجعة لهما، وجعلتهما مدينَيْن بفضلهم وكرمهم وحفاوتهم وكريم عملهم في إنجاح هذا الحفل التكريمي.

وعبَّر عبدالهادي القحطاني رئيس النادي السعودي بنيوكاسل عن سعادته بحصول الدكتورَيْن الغامدي والسحيباني على شهادة الدكتوراه من جامعة نيوكاسل، مشيراً في كلمته إلى أن المحتفى بهما من خيرة الشباب الذين خدموا النادي السعودي وقدموا له الكثير من الأعمال الخيرية التي يشهد بها الجميع، متمنياً لهما دوام التوفيق في حياتهما العملية. وأضاف القحطاني بأن المجتمع السعودي في نيوكاسل مجتمع كبير، ويضم أكثر من 600 شخص بين مبتعث ومرافق، ويتميزون بالترابط الأخوي فيما بينهم، ويتعايشون كأسرة واحدة.

موضوعات أخرى