Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

الحسين تحقق المركز الأول على الرياض والثاني على المملكة في تصفيات رياضيات الخوارزمي

الجزيرة - هياء الدكان:

كرَّم القسم الثانوي بمدارس التربية النموذجية فرع حي النزهة للبنات الطالبة شذى بنت عبدالله آل حسين بالصف الأول ثانوي، وذلك لحصولها على المركز الثاني في المستوى السابع في برنامج الخوارزمي الصغير على مستوى المملكة، وأقامت المدرسة حفلاً تكريمياً للطالبة في قاعة المحاضرات بالمدرسة.

حيث كانت بداية اللقاء بكلمة لمعلمة الطالبة في الرياضيات الأستاذة منيرة القحطاني، تحدثت فيها عن أهمية الاعتناء بالموهوبين والمتفوقين والمتميزين في جميع المجالات وخصوصاً في المجال العلمي بجميع مجالاته وفي مقدمتها الرياضيات.

وعبرت قائلة: «شكراً لكل من أسهم في تفوق ابنتي وطالبتي شذى، سواء من والدتها وأسرتها عموماً أو من المدرسة وزميلاتها». مؤكدة أن ذلك يعزز حماس الطالبات لمزيد من الإبداع والاجتهاد، والشكر لجميع المعلمات وإداريات المدرسة.

ثم ألقت والدة الطالبة شذى الأستاذة أمل آل حسين كلمة أعربت عن شكرها لمديرة مدرسة التربية النموذجية الأستاذة عبير الثنيان، ووكيلة المرحلة الأستاذة غادة المزيد ولمعلمة الرياضيات الأستاذة منيرة القحطاني على احتفائهن بشذى ولاهتمامهن بها.

مشيرة الى أن شذى حققت المركز الأول على طالبات المستوى السابع في منطقة الرياض. وحققت المركز الثاني على طالبات المملكة. بعد ذلك تم عرض فيلم يقدم لعدد من إنجازات شذى. ثم قامت مديرة المدرسة الأستاذة عبير الثنيان بتقديم كأس المدارس لشذى.

موضوعات أخرى