Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

محمد إبراهيم يرفض التجديد

الزمالك من دون مدير فني في دور الثمانية لأبطال أفريقيا

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهدداً بخوض مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بدون أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للفريق بسبب عدم حصول «ميدو» على رخصة التدريب «C» حتى الآن.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد أخطرت جميع الاتحادات الرياضية الأفريقية بأنه لن يسمح بتواجد مدير فني في قيادة أحد الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية بدون أن يكون حاصلا على رخصة التدريب «C».

وقال عبدالمنعم شطة - عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الأفريقي «كاف» – إن لجنة مسابقات «كاف» اشترطت أن يكون مدربو الأندية المشاركة في بطولاتها في الموسم الحالي حاصلين على الرخصة «C» ويحق لمراقب المباراة إخراج المدير الفني الذي لا يحمل الرخصة من مباريات دور الثمانية لبطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية، وفي الموسم القادم سيتم اعتماد الرخصة «B» ، وفي الموسم بعد القادم سيتم اعتماد الرخصة «A»، مشيراً إلى أن «ميدو» المدير الفني للزمالك مهدد بعدم قيادة فريقه في مباراة دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 18 مايو الجاري أمام فيتا كلوب الكونغولي.

من ناحية أخرى تمسك محمد إبراهيم – مهاجم الزمالك - بعدم تجديد عقده وطلب السماح له بخوض تجربة الاحتراف الأوروبية بنهاية الموسم الجاري، حيث أنه ينتظر وصول بعض العروض التي يتمنى أن يوافق عليها الجهاز الفني للزمالك.

موضوعات أخرى