Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

أسواق العثيم ترعى بطولة «بيكو» للشركات والمؤسسات الخاصة لكرة القدم

تشارك أسواق العثيم راعياً رئيسياً لبطولة «بيكو» للشركات والمؤسسات الخاصة لكرة القدم في نسختها الثالثة للعام 2014 تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم . خلال الفترة من 11 إلى 24 رجب 1435هـ الموافق من 10 إلى 23 مايو 2014 على ملعب الصائغ بالرياض ويطبق فيها القانون الدولي لكرة القدم.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة أن رعاية هذه البطولة تأتي في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الشركة, واهتمامها بدعم وتشجيع الأنشطة الاجتماعية الفاعلة وتحقيق التواجد في المناسبات التي تبرز وتعزز دور الشركة في المجتمع.

وأشاد القفاري بفكرة تنظيم البطولة ودور الشركات والمؤسسات الخاصة في إنجاحها مشاركة ورعاية إيماناً منها بالدور الذي تلعبه الرياضة في المجتمع, كما أشاد بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة، مشيراً إلى النجاح الذي ظلت تحققه البطولة منذ انطلاقتها وما تحظى به من اهتمام ومتابعة.

وقد مثّل شركة أسواق العثيم في مراسم القرعة التي أجريت يوم الأربعاء7/مايو في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض الأستاذ خالد بن عمر الكثيري مدير الموارد البشرية بالشركة, حيث وضعت القرعة شركة العثيم بالمجموعة الأولى.

يذكر أن شركة أسواق العثيم إلى جانب رعايتها للبطولة تشارك بفريق رياضي ضمن ثماني شركات.

موضوعات أخرى