Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

حسني عبد ربه في الخليج بعد تجديد عقده مع الإسماعيلي

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعلن العميد محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن توصله لاتفاق نهائي مع حسني عبد ربه، نجم وسط الفريق، على تجديد عقده بنهاية الموسم الجاري ومن ثم إعارته لأحد الأندية الخليجية بداية من الموسم الجديد.

وأكد أبو السعود أن حسني عبد ربه رمز من رموز النادي الإسماعيلي، والتجديد له أمر مفروغ منه، مشيراً إلى أنه لن يوافق على تجديد عقد أي لاعب إلا بالشروط التي أقرها المجلس وهي الحصول على 800 ألف جنيه والتنازل عن 50% من قيمة المستحقات المتأخرة.

من ناحية أخرى رفع الجهاز الفني للدراويش بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو درجة الاستعداد لمباراته المهمة والمرتقبة الثلاثاء المقبل، على أرض ملعب إستاد السلام أمام المنيا في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية بالدوري الممتاز.

وقرر البرازيلي ريكاردو، السفر إلى القاهرة في التاسعة صباح غد الاثنين وإجراء مران خفيف على ملعب السلام ليعتاد اللاعبون اللعب على النجيل الصناعي خاصة وأن الدراويش يحتاجون للفوز بهذه المباراة المهمة وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على التأهل لدورة المربع الذهبي لتحديد بطل الدوري العام الممتاز.

تشهد مباراة المنيا غياب كل من جون أنطوى للإيقاف 4 مباريات وعمر الوحش ومحمود عبد العزيز للحصول على الإنذار الثالث في مباراة حرس الحدود الأخيرة، إلى جانب غموض موقف الثنائي عبد الحميد سامي وسامح عبد الفضيل بعد تفاقم أزمة تجديد عقديهما وتجميدهما من جانب المدير الفني ريكاردو.

موضوعات أخرى