Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

العاملون في الوحدة غاضبون .. والهيج بديل للتونسي

مكة - بسام اللحياني:

تشير مصادر «الجزيرة» إلى أن رامي تونسي نائب رئيس نادي الوحدة سيتقدم باستقالته من منصب نائب الرئيس وذلك لعدم قدرته على مواصلة العمل ولإنشغاله ولكثرة الالتزامات المالية التي أرهقت كاهله حيث سبق أن اعتذر عن مواصلة المشوار في بداية الموسم الماضي, الجدير بالذكر أن رامي كان قد تغيب عن الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة.

كما تشير مصادرنا إلى أن عبدالله الهيج عضو شرف نادي الوحدة هو أبرز مرشح لهذا المنصب في ظل الدعم السخي الذي يوفره للنادي من رواتب ومكافآت وتعاقدات, حيث سيدعم النادي في الفترة المقبلة بعد ابتعاد الداعمين وتفرد الهيج ومساعد الزويهري بالدعم وضخ الأموال للنادي.

كما تشير مصادرنا في «الجزيرة» إلى إن تغييرات جذرية ستطرأ على منصبين مهمين في النادي وهما منصب أمين عام النادي وأمين الصندوق وذلك على خلفية بعض القصور الحاصل في العمل واختلاف وجهات النظر الحاصلة ما أدى إلى استحالة السير بنفس الأسماء التي تديره حالياً.

الجدير بالذكر أن العاملين بالنادي لا يستطيعون السفر دون صرف مستحقاتهم المتأخرة التي تحتاج إلى توقيع أمين الصندوق المتغيب عن النادي لمدة شهر والمتواجد خارج البلاد, وهو ما أثار موجة غضب عارمة بين العاملين على الغياب غير المبرر لأمين الصندوق في وقت صعب بالنسبة لهم.

موضوعات أخرى