Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

الاتحاد يستحوذ على بطولات التنس وكرة الماء في «يوم واحد»

جدة - علاء سعيد:

توج الفريق الأول لكرة الماء بنادي الاتحاد ببطولة النخبة بعد فوزه في المباراة النهائية التي أُقيمت على مسبح الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة على نظيره فريق القادسية بنتيجة 9 / 7.

وبهذه المناسبة عبَّر الأمين العام للاتحاد الدكتور حاتم الغامدي، الذي كان موجوداً إلى جانب الفريق في اللقاء، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات نادي الاتحاد المتعددة في الألعاب كافة، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي لاستمرار النادي في وضعه الطبيعي مؤسسةً رياضية متكاملة، تحتوي على العديد من الألعاب والأنشطة، ولا يقتصر دورها على لعبة معينة فقط. كما أشاد الغامدي بالجهود الكبيرة المبذولة من أعضاء فريق اللعبة في الجهازين الفني والإداري واللاعبين لاستمرار كرة الماء الاتحادية في حصد الألقاب, مباركاً هذا الإنجاز للجماهير الاتحادية الوفية التي تقف خلف فرق ناديها وتدعمها بالحضور والمؤازرة في المسابقات والفئات السنية كافة.

من جهة أخرى، كسبت فرق النادي في كرة الطاولة على مستوى الفريق الأول والشباب والناشئين في مبارياتها بالفترة الصباحية من بطولة النخبة المقامة في محافظة الأحساء؛ إذ كسب الفريق الأول نظيره فريق النهضة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، فيما كسب فريق درجة الشباب فريق الفتح بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، وبالنتيجة نفسها كسب فريق الناشئين فريق الخلود.

من جانبه، أوضح المشرف على اللعبة الكابتن مجاهد خان أن رئيس النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي على اتصال مستمر للاطمئنان على فرق النادي وتوفير الظروف كافة أمامهم لمواصلة تفوق نادي الاتحاد في هذه اللعبة الممتعة، والعودة - بإذن الله - بكأس آخر بطولات الموسم بعد أن حصد الفريق بطولتَي الدوري وكأس الاتحاد.

موضوعات أخرى