Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

فواصل

- نقضت لجنة الاستئناف قرار لجنة الانضباط بحق الأستاذ خالد البلطان .. وفي هذا النقض أبعاد كثيرة وكبيرة يجب التوقف عندها !! فلماذا أصدرت الانضباط عقوبتها الجائرة ..!؟ وهي العقوبة التي جاءت متوافقة مع مطالبات التيار الإعلامي المناوئ للبلطان.!!

* *

- في حيثيات النقض أكدت لجنة الاستئناف أن لجنة الانضباط ارتكبت أخطاء قانونية تعتبر من مبادئ علم القانون !! يا ساتر !! أي لجنة هذه التي تقع في أخطاء بدائية لا يقع فيها طالب السنة الأولى قانون!!؟.

* *

- اتحاد اليد يسير في اتجاه صحيح من أجل المحافظة على شعبية اللعبة ومستوى المنافسة فيها من خلال دعم أندية الشرقية المتفوقة في هذه اللعبة وليس مثل اتحاد السلة الذي ساهم في السابق بقراراته في تراجع اللعبة عندما سعى لإضعاف أندية المدينة المنورة لصالح أندية أخرى، فانهارت اللعبة بانهيارها في معقلها. وإذا أراد اتحاد السلة إعادة ازدهار اللعبة فليلتفت لأندية المدينة ويدعمها.

* *

- الأخطاء التي وقعت فيها لجنة الانضباط وذرتها لجنة الاستئناف في نقض عقوبة البلطان، هي نفس الأخطاء البدائية في القانون التي استندت عليها الانضباط في قضية السي دي الشهيرة!! .

* *

- لجنة تم تشكيلها لاعتبارات أخرى ليس بينها الكفاءة.

* *

- أكثر ما يقلق الهلاليين في مباراة الاياب التي ستجمع فريقهم ببنيودوكور الأوزبكي هي حالة الارتياح الكبير التي قد تصل للاسترخاء في ضمان التأهل بعد الفوز في مباراة الذهاب في طشقند. وربما يصحو الهلاليون من غفوتهم على وقع صاعقة تخرجهم من البطولة.

موضوعات أخرى