Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

الهاجري: 3 أسباب جعلتنا نبيع عقد اللاعب

عمري القادسية يطير لتمثيل القلعة الأهلاوية

الدمام - ياسر الهزيم:

أنهت إدارتا النادي الأهلي والقادسية إجراءات صفقة انتقال مهاجم فريق القادسية اللاعب صالح العمري لصالح فريق الأهلي الكروي الاول لمدة خمس سنوات وذلك بعد ان وقعا عقد انتقاله في مكتب رئيس نادي القادسية معدي الهاجري وممثل النادي الأهلي فهد بارباع مدير الاحتراف.

من جهته تمنى رئيس نادي القادسية معدي الهاجري التوفيق للاعب صالح العمري في مستقبله مع النادي الأهلي مؤكدا إلى أن ظروف النادي المالية هي سبب رئيسي في بيع عقد اللاعب. وأشار الهاجري في حديثه « نادي القادسية حاله حال أغلب الأندية السعودية التي تعاني من ضوائق ماليةكبيرة حيث لا يوجد لدينا راع ولا يوجد دعم شرفي إلا من قلة قليلة جدا، كما أن الإدارة الحالية عانت من العديد من الشكاوي المالية التي تصلها بين كل فترة وأخرى من لاعبين ومدربين وفنادق ..وغيرها والتي خلفت لنا ولإدارتنا الحالية وهو الأمر الذي يجعلنا نعجز عن حل هذه الإشكاليات ولم يكن أمامنا حتى نعيد الاستقرار للنادي وللفريق إلا أن نوافق على بيع عقد اللاعب. وأضاف أعضاء مجلس الإدارة مشكورين وافقوا بناء على المعطيات التي أمامهم فلم يكن هناك أي حل أمامنا إلا الموافقة على بيع عقد اللاعب صالح العمري «وأضاف أتمنى أن يعلم الجميع أن قرابة الـ60% من عقد صالح العمري سوف تذهب لسداد ديوان متراكمة على النادي».

من جانبه وجه اللاعب صالح العمري بعد توقيعه في صفوف الأهلي ثلاث رسائل الأولى لجمهور القادسية ذكر فيها «من لا يشكر الله لا يشكر الناس وأنا أشكر القدساويين فردا فردا وأسأل الله أن يوفقهم للصعود الموسم المقبل».

أما الرسالة الثانية فوجهها لزملائه اللاعبين في نادي القادسية ذكر فيها « لولا الله ثم أنتم ما وصلت لهذه المكانه فأنتم من ساعدني لهذا الشيء «وأضاف» الله يوفقكم في الصعود والعودة لدوري جميل خلال الموسم المقبل.

أما الرسالة الثالثة فكانت لجماهير الأهلي حيث أكد العمري هذه الجماهير أخجلتني باستقبالها لي وأشار العمري «بإذن الله أحقق طموحكم وأتمنى الصبر علي في بداية مشواري وأعدكم ببذل كل ما أستطيع من أجل خدمة هذا الكيان الذي يتمنى أي لاعب الانضمام له».

موضوعات أخرى