Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

عودة نيفيز والعابد بفاعلية .. وشكوك حولة جهوزية الفرج

الهلال يبدأ تحضيراته لإياب بونيودكور .. ومحاولات مع «موبايلي» لفتح مدرجات الدرة مجانا

كتب - عبدالله الحنيان / تصوير - سيف الشرعبي:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، مساء أمس، تمارينه الاعتيادية بعد إجازة اليوم الواحد التي منحها الجهاز الفني للاعبين مساء أمس الأول، قبل ملاقاة فريق بونيودكور الأوزبكي في إياب الدور الثمن نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2014م الأربعاء المقبل في آخر مباريات الموسم الرياضي الحالي.

وتركّزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، إذ طبّق خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من التطبيقات التكتيكية، تضمنت تمارين الاستلام ودقة التسليم، قبل إجراء مناورة على منتصف الملعب، شارك بها بفاعلية اللاعبان «نواف العابد، تياقو نيفيز»، وأصبحا بذلك ضمن خيارات الجهاز الفنية في المباراة المقبلة.

فيما لم تتضح الرؤية بعد تجاه زميلهما «سلمان الفرج» مع وجود بعض التأكيدات بإمكانية الاستعانة به كاحتياطي، بعد أن أدى أمس مرانا لياقيا اختتمه بتدريب خفيف باستخدام الكرة.

من جانبها، تفاعلت الجماهير الهلالية الحاضرة مران الفريق، مساء أمس، مع تدريب التسديد من مسافات مختلفة الذي برز به المتألق «تياقو نيفيز».

يذكر أن الفريق سيؤدي مرانه عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير.

من جهة ثانية، تجري إدارة الهلال مفاوضاتها مع الشريك الإستراتيجي «موبايلي» لفتح مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض مجانا للجماهير الراغبة بحضور موقعة الحسم بين الهلال وبونيودكور في آخر مباريات الموسم الرياضي ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، على أن تتضح الرؤية حيال ذلك خلال الـ24 ساعة المقبلة.

موضوعات أخرى