Sunday 11/05/2014 Issue 15200 الأحد 12 رجب 1435 العدد

الأهلي بطلاً لدوري ممتاز الطائرة

فاز فريق الاهلي ببطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد فوزه على الهلال بثلاثة اشواط نظيفة في المباراة التي جمعتهما على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في ختام المسابقة وسط حضورجماهيري كبير، جاءت نتائج الاشواط 17/25 , 24/26 18/ 25 .

وبعد نهاية المباراة توج رئيس اتحاد اللعبة فهد الحريشي لاعبي فريق الاهلي بدرع الدوري والميداليات الذهبية وحصل فريق الهلال على المركز الثاني و الميداليات الفضية فيما حصل فريق الوحدة على المركز الثالث والميداليات البرونزية وجاءت مباريات نتائج الجولة الاخيرة:

فوز الوحدة على الموج 0/3

فوز الشباب على المحيط 2/3

فوز الاتحاد على الهداية 1/3

فوز الرياض على النصر 2/3

كما تم تتويج فريق الاهلي لدرجة الشباب ببطولة درع الدوري والميداليات الذهبية بعد حصوله على المركز الاول في المسابقة لهذا الموسم فيما حصل الهداية على المركز الثاني والميداليات الفضية والترجي على المركز الثالث والميداليات البرونزية.

أربعة فرق تتنافس على كأس فيصل

من جانب آخر تأهل كل من الاهلي والهلال والوحدة والشباب لبطولة النخبة على كأس الامير فيصل بن فهد وستقام البطولة بطريقة الدوري من دور واحد على مدى ثلاثة ايام متتالية في نهاية الاسبوع المقبل بالعاصمة الرياض.

الحريشي يهنئ الأبطال

إلى ذلك قدم رئيس اتحاد الطائرة فهد الحريشي التهنئة الى جميع الفرق الفائزة في بطولات ومنافسات الكرة الطائرة .

وقال احب ابارك الى منسوبي ومحبي النادي الاهلي على تحقيق اللقب والحقيقة يستحقون هذه البطولة عطفا على المستويات والنتائج التي حققوها في هذا الموسم سواء في منافسات بطولة الدوري او بطولة الاندية الخليجية.

موضوعات أخرى