Tuesday 13/05/2014 Issue 15202 الثلاثاء 14 رجب 1435 العدد

مدربا الشباب والاتحاد قبل مواجهتهما اليوم:

السويح: المباراة ليست سهلة ولا صعبة .. الاندفاع ممنوع .. والتحكيم مؤسف

كتب - ناجي الحقباني:

أكد خالد القروني مدرب الفريق الاتحادي أن مواجهة فريقه أمام الشباب ضمن منافسات دوري أبطال آسيا ستكون من أقوى المباريات للاتحاد، حيث قال: (المواجهة أمام الشباب تعتبر قوية في ظل الخبرة العالية التي يمتلكها الشباب بالإضافة إلى العناصر المميزة في صفوفه ونفى أن يكون ذلك من باب المناورات الإعلامية.

وأضاف القروني: إن المواجهة لم تكن أمنية للجميع بين فريقين سعوديين، حيث ستفقد الكرة السعودية أحد الفريقين في الدور المقبل في البطولة الآسيوية.

وشدد القروني بأن لديهم الرغبة القوية للفوز والتأهل، حيث قال: نمتلك خبرة كافية للتعامل في مثل هذه المواجهات، وامتدح القروني لاعب الاتحاد معن خضري الذي كان متواجدا بجانبه يوم أمس في المؤتمر الصحفي، وذلك لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة كونه أشرف عليه في المنتخبات سابقاً وفي الفترة الحالية بنادي الاتحاد.

وعن وجبة الغداء التي تناولها في ضيافة رئيس الشباب خالد البلطان وقابلها بعض الاتحاديين بتفسيرات سلبية أكد القروني أن علاقته بخالد البلطان منذ مدة طويلة ولا تربطها كرة القدم، فحسب بل هي علاقة أخوة وليس من المنطقي أن تكون الزيارة قابلة للشكوك.

من جانبه، أكد التونسي عمار السويح مدرب الفريق الشبابي أن مواجهة اليوم أمام الفريق الاتحادي تتطلب بأن يكون اللاعبون جاهزين طوال المباراة، حيث قال: يجب ألا يكون الاندفاع سيد الموقف في هذه المباراة، موضحا أن المباراة ليست بالسهلة كما أنها ليست بالصعبة للغاية، مشدداً على أن فريقه استطاع تخطي صعوبات عدة، وجدد السويح الثقة في لاعبي فريقه، حيث قال: نحن الأفضل عطفا على مباراة الذهاب، ويجب أن نكون في يومنا لتحقيق الانتصار والتأهل.

وأضاف السويح: ستكون هناك تغييرات في التشكيلة الشبابية كون الفريق سيدخل المواجهة وهو متأخر بهدف مما يتطلب الزج بعناصر هجومية لتحقيق المراد وهو الفوز والتأهل.

وعن جاهزية الأسطاء قال السويح: الأسطاء أصبح جاهزا للمشاركة بصفة أساسية، مقدماً إعجابه بالشاب بدر السليطين الذي وصفة بـ( المفاجأة السارة).

وقال عن السليطين: بالنسبة لي هذا اللاعب قدم مستوى جيداً وينتظره مستقبل برفقة الفريق الشبابي في المستقبل وهو نجم موهوب وكانت لدي قناعة بأنه الأفضل ليعوض خانة الأسطاء وبالفعل كان على قدر التطلعات.

وعن أخطاء التحكيم قال السويح: يؤسفنا أن يكون مستوى التحكيم الآسيوي بهذا الشكل، مؤكداً أن هذا الأمر يعتبر عائقا في تطوير كرة القدم، وتمنى السويح ألا يكون التحكيم عائقا في مباراة الليلة.

موضوعات أخرى