Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

المحافظ كرم المشاركين بموسم الأمطار

تخريج الدفعة الثانية من كلية الهندسة والدفعة الثانية عشرة من مجتمع حفر الباطن

حفر الباطن - عبدالله السعيدي:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، حضر محافظ حفر الباطن الأستاذ عبد المحسن العطيشان، حفل تخريج الدفعة الثانية من كلية الهندسة والدفعة الثانية عشر من كلية المجتمع التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بحفر الباطن في مقر الكليات الجديد الواقع على طريق الرياض. كان في استقبال المحافظ الدكتور محمد الحمود وكيل جامعة الملك فهد للشؤون الأكاديمية، والمشرف على الكليات الدكتور عبد العزيز الصويان، وبحضور عدد من كبار المسؤولين بالمحافظة وأولياء أمور الخريجين.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم المسيرة الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب ثم كلمة طلاب الكليات ألقاها أحد الخريجين. بعد ذلك ألقى المشرف على الكليات الدكتور الصويان كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الخريجين وهنأ أبناء وبنات المحافظة بإنشاء جامعة حفر الباطن. وتقدم بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذا القرار، الحكيم سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها وعزتها في ظل حكومتنا الرشيدة. وفي ختام الحفل قدم محافظ حفر الباطن الشهادات للطلاب المتخرجين والتقاط الصور التذكارية بينهم.

إلى ذلك كرم المحافظ ، عدداً من منسوبي إدارة الدفاع المدني، وكذلك مسئولي قيادة المنطقة الشمالية ومنسوبي البلدية وفرع وزارة المالية بالمحافظة، وذلك نظير جهودهم أثناء موسم الأمطار والسيول التي تعرضت لها حفرالباطن في العام الماضي.

وقال العطيشان للمكرمين: «وقفتكم الصادقة غير مستغربة عليكم ونعلم أنكم قمتم بعملكم بكل وطنية وتفانٍ». حضر التكريم مدير ادارة الدفاع المدني العقيد أحمد الغيث، ومدير العمليات عبدالهادي الزهراني، وعدد من المسئولين.

موضوعات أخرى