Thursday 15/05/2014 Issue 15204 الخميس 16 رجب 1435 العدد

بحضور مدير جوازات المنطقة

مدير جامعة حائل يفعّل خدمات أبشر لأعضاء هيئة التدريس والموظفين

حائل - فهد الشيحان:

قام معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل البراهيم، بتفعيل خدمة «أبشر» إيذاناً ببدء التفعيل لجميع منسوبي الجامعة أعضاء هيئة التدريس والموظفين وقد حصل مدير الجامعة على الرقم السري ليتمكن من دخول موقع وزارة الداخلية والاستفادة من الخدمات الإلكترونية.

وكان الدكتور البراهيم، قد استقبل مدير جوازات منطقة حائل العميد عوض القرني، وفريق الخدمة، تنفيذاً لتوجيه مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى؛ لتفعيل الدور الاجتماعي للإدارات التابعة للمديرية العامة للجوازات مع الإدارات والمؤسسات الحكومية وأفرع الوزارات بمناطق المملكة. وقد دوّن الدكتور البراهيم كلمته بسجل زيارات جوازات منطقة حائل وقال فيها: «سعدت هذا الصباح بتدشين نظام وخدمة أبشر في جامعة حائل ولا شك أن هذا النظام يعد نقلة نوعية في العمل الحكومي وتقديم الخدمة المميزة للمواطن والمقيم، وأضاف: إن تبني المديرية العامة للجوازات لهذا النظام يعكس النقلة الكبيرة التي يشهدها قطاع الجوازات ضمن منظومة قطاعات وزارة الداخلية التي تقود في تحول المملكة للخدمات الإلكترونية متمنياً للجميع التوفيق».

وفي ختام الجولة قدم مدير جوازات منطقة حائل بطاقة البوابات الإلكترونية لمدير الجامعة ونسخة من مجلة الوثيقة.

وأثناء ذلك قدّم المتحدث الإعلامي لجوازات حائل والمشرف على فريق خدمة «أبشر» المقدم ماجد العبيد، شرحاً مفصلاً للحضور عن أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة وكيفية الاستفادة منها.

ودعا جميع منسوبي الجامعة للمبادرة بالحضور والتفعيل لخدمة «أبشر», وأكد العبيد على أهمية المحافظة على الرقم السري الممنوح لمن تم التفعيل لهم.

موضوعات أخرى