Friday 16/05/2014 Issue 15205 الجمعة 17 رجب 1435 العدد

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى حفل تخريج الدفعة العاشرة من جامعة الطائف

الجزيرة - واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة أمس حفل تخرج الدفعة العاشرة من جامعة الطائف للعام الجامعي 1434-1435هـ. وكان في استقبال سموه لدى وصوله قاعة الاحتفالات الكبرى بمقر الجامعة معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، ومعالي مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله باناجه، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي.

وفور وصول سموه عزف السلام الملكي، بعد ذلك بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى معالي مدير الجامعة كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، مؤكداً أن رعاية سموه تأتي امتداداً للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها سموه للجامعة وجميع مناشطها العلمية والثقافية.. مهنئاً جميع الخريجين، ومتمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية المقبلة.

واستعرض معاليه ما تشهد الجامعة من مشروعات على كافة الصعد بفضل من الله ثم باهتمام ورعاية ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- للعلم وطلابه.. مشيراً إلى أن عدد الخريجين يبلغ نحو 7.731، منهم 10 طلاب بمرحلة الماجستير، و1305 طلاب بالدبلوم، 5.106 طلاب في مرحلة البكالوريوس، بالإضافة إلى 59 طالباً في دكتوراه الصيدلة.

عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها الطالب عبدالله بن صالح آل سيار عبروا فيها عن سعادتهم وسرورهم بتخرجهم بعد أن أمضوا فترة من الزمن في التحصيل العلمي بين جنبات هذا الصرح الشامخ. بعدها أدى خريجو كلية الطب القسم، ثم أعلن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور هشام الزير النتيجة العامة للخريجين.

إثر ذلك كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الطلاب المتفوقين. بعدها تسلم سمو أمير منطقة مكة المكرمة هدية تذكارية قدمها معالي مدير الجامعة.. وفي ختام الحفل عزف السلام الملكي. حضر الحفل صاحب السمو الأمير فواز بن ناصر آل فرحان، وصاحب السمو الأمير وليد بن ناصر آل فرحان