Friday 16/05/2014 Issue 15205 الجمعة 17 رجب 1435 العدد

معرض توعوي تثقيفي بيئي للطلاب في ثانوية مجمع الأمير سلطان ببريدة

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

افتتح مدير مكتب التربية والتعليم غرب بريدة الأستاذ محمد بن ناصر المجحدي معرض «التوعية البيئية» في ثانوية مجمع الأمير سلطان ببريدة (مقررات)، وذلك صباح الخميس الماضي بحضور رئيس قسم الاجتماعيات بالإدارة العامة الأستاذ محمد الدبيبي ومشرف الاجتماعيات بمكتب التربية والتعليم غرب بريدة الأستاذ عبد العزيز العبودي ومدير المدرسة الأستاذ عبد الله بن سليمان الحبيّب.

وقد نسق للمعرض مع الجمعية الجغرافية السعودية عضو الجمعية الجغرافية السعودية ومعلم الاجتماعيات الأستاذ سليمان بن حمد الوشمي بمتابعة من رائد النشاط الأستاذ محمد بن عبد الله الشاوي.

ويهدف المعرض إلى التوعية البيئية والمحافظة على البيئة من الملوثات الطبيعية والبشرية ويحتوي على كثير من إنتاجات الطلاب من صور وبحوث علمية وعروض فيديو وبوربوينت مقسم على المراحل العمرية للطلاب من ابتدائي ومتوسط وثانوي.

وقد أفاد مدير المدرسة الأستاذ عبد الله الحبيّب أن هذا المعرض يُعتبر باكورة الإنتاج البيئي الذي يستحق أن يُعتنى به ويكثف الإعلام التربوي بهذا الموضوع، وشكر مدير مكتب التربية والتعليم غرب بريدة على متابعته وحرصه وجهوده تجاه المدرسة، كما شكر قسم الاجتماعيات بالإدارة على المساندة في هذا الموضوع.