Friday 16/05/2014 Issue 15205 الجمعة 17 رجب 1435 العدد

تعليم دومة الجندل يعقد لقاء تعريفياً بجامعة الجوف لطلاب الثانوية

الجوف - أحمد الحجاج:

نظمت جامعة الجوف بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة دومة الجندل اللقاء التعريفي بجامعة الجوف، الذي يستهدف طلاب الصف الثالث الثانوي بهدف توعيتهم وزيادة تثقفهم بأنظمة الجامعة وتعريفهم بالكليات والتخصصات الأكاديمية عن طريق عدد من الأساتذة والعمداء الذين يمثلون أقسام الجامعة.

وقد شاهد الطلاب عرضاً تقديمياً عن أهم اللوائح والأنظمة في الجامعة وعن حقوق وواجبات الطالب أثناء مسيرته الجامعية.

وتعرفوا على نظام الدراسة بالسنة التحضيرية وتم التأكيد على معدل الطالب في السنة التحضيرية هو الذي سوف يحدد تخصصه مستقبلاً بعد ذلك فتح المجال لأسئلة واستفسارات الطلاب التي قام أعضاء الفريق الجامعي بالإجابة عنها.

وفي ختام اللقاء كرم مدير مكتب التربية والتعليم بدومة الجندل الأستاذ خالد الوشيح، أعضاء فريق الجامعة المشاركين باللقاء تقديراً لجهودهم المبذولة ومن ثم زيارة محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال التمياط، الذي أثنى جهود جامعة الجوف من خلال هذا اللقاء، كما أثنى على جهود مكتب التربية والتعليم بدومة الجندل.

يذكر أن اللقاء عقد في مكتبة الأمير تركي بن عبدالعزيز بدومة الجندل بتنسيق وترتيب كل من مشرف التوجيه والإرشاد نايف الدرباس، والمرشدين الطلابيين في المرحلة الثانوية.

وحضره الدكتور هزاع الفويهي عميد شؤون الطلاب، والدكتور جمال الشراري عميد السنة التحضيرية، والدكتور بندر الشمري عميد القبول والتسجيل، والدكتور سعيد خيري مشرف مركز الإرشاد الأكاديمي والطلابي.

موضوعات أخرى