Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

«الأهلي» يفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة النقد بالمملكة

حقق البنك الأهلي سبقاً مهنياً جديداً إثر الإعلان عن فوزه بجائزة «أفضل بنك محلي لإدارة النقد لعام 2014» بالمملكة والمقدمة من مؤسسة «ذي آشيان بانكر» المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية خلال حفل الجوائز السنوي الذي نظمته المؤسسة مؤخراً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي.

وذكرت مؤسسة «ذي آشيان بانكر» أن أبرز معايير فوز البنك الأهلي بالجائزة ريادته في توفير خدمات مصرفية مُبتكرة تُلبِّي احتياجات العملاء بالإضافة إلى أدائه المتميِّز في توفير حلول إدارة النقد بالمملكة وشمولية النهج الذي يطبقه البنك في خدمة العملاء عبر العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة.

وأكد الشريف خالد آل غالب نائب أول الرئيس التنفيذي رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالبنك الأهلي أن اختيار البنك كأفضل مقدم لحلول إدارة النقد بالمملكة دلالة على المستوى المهني الرفيع الذي حققه في هذا المجال والسجل المتميز الذي صنعه في قطاع الخدمات المالية والمصرفية.

وقال إن الجائزة تأتي تقديراً للموقع الرائد للبنك الأهلي في مجال إدارة النقد وأن البنك سيستمر في البناء على ما حققه من إنجازات، مشيراً إلى أن البنك الأهلي له دور رئيسي في تطوير الصناعة المصرفية من خلال استمراره في تقديم الخدمات المالية المبتكرة والمبادرة بطرح الحلول اللازمة لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة.

وقام باستلام الجائزة كلٍ من خالد باشنيني نائب أول الرئيس، رئيس مصرفية خدمات النقد و التجارة بمجموعة الشركات وعمر ياسين نائب الرئيس، رئيس إدارة النقد بمجموعة الشركات الذين أعربوا عن فخرهم بفوز البنك بهذه الجائزة المصرفية الرفيعة.

موضوعات أخرى