Sunday 18/05/2014 Issue 15207 الأحد 19 رجب 1435 العدد

أمين منطقة الجوف .. خلال تفقده بلديات المنطقة

لا تهاون مع المقاولين المقصرين ونؤكّد على تسلّم المشروعات في مواعيدها

الجوف - أحمد الحجاج:

تفقد أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، ميدانيًّا جميع بلديات المنطقة: القريات، دومة الجندل، طبرجل، العيساوية، أبو عجرم، صوير، الناصفة، زلوم، الحديثة.

وتم الاجتماع برؤساء البلديات والإدارات الفنيَّة والماليَّة في كلِّ بلدية، والاطِّلاع على التقارير الفنيَّة لإنجاز المشروعات وصرف المستخلصات واستمع م. القحطاني، لشرح مفصل لخطط البلديات المستقبلية والاطِّلاع على الجهود التي تقوم بها البلديات في مجال تنفيذ مشروعاتها وجودة تنفيذها حسب البرامج الزمنية المحددة لتنفيذها والعمل على تذليل العوائق التي تعترض تنفيذ المشروعات المتأخرة.

وشدد أمين المنطقة بمتابعة إنجاز المقاولين وحثّهم بسرعة تنفيذ المشروعات، والحرص على الجودة والتقيد بالبرامج الزمنية المحددة لتنفيذ المشروعات، وأن الأمانة وبلدياتها لن تتهاون مع أيّ تراخ أو تقصيرمن المقاولين المتأخرين.

كما دشّن الأمين، خلال تفقده لبلدية طبرجل حديقة طبرجل العامَّة (النموذجية). كما التقى خلال الزيارة محافظ القريات عبد الله الجاسر، وتَمَّ خلال اللقاء بحث عدد من الأمور التي تهم سير العمل في تلك البلديات وفي مقدمتها مستوى الخدمات التي تقدمها البلديات للمواطنين، ومستوى النظافة في الأحياء وتسجيل بعض الملاحظات.

رافق الأمين خلال الزيارة وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس ناصر الشطير، الذي أكَّد على دعم والمتابعة للبلديات بفريق من المهندسين.

موضوعات أخرى