Tuesday 20/05/2014 Issue 15209 الثلاثاء 21 رجب 1435 العدد

تعزيزاً لروابط التواصل وتنمية روح الفريق

«السلام للطائرات» تجدد لقاءها السنوي مع موظفيها في حفل عشاء

جددت شركة السلام للطائرات (إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي) لقاءها السنوي لهذا العام 2014 بجميع موظفي الشركة في حفل عشاء خاص أقيم بهذه المناسبة وذلك في قصر الثقافة بحي السفارات.

وتقيم إدارة شركة السلام للطائرات هذا الحفل سنوياً لجميع الموظفين وذلك انطلاقا من حرصها على تعزيز روابط التواصل وتنمية روح الفريق الواحد فيما بين الموظفين بالإضافة إلى إدخال أجواء من الترفيه لموظفيها بما ينعكس إيجابياً على إنتاجية العمل والأداء، خصوصاً أن الحفل السنوي تضمن سحوبات على جوائز عينية ونقدية قدمتها الشركة للحضور.

كرمت الشركة العديد من الموظفين المتميزين وفرق العمل التي كان لها أثر كبير على أعمال الشركة وأسهمت بتقديم أعمال مميزة أنتج عنها زيادة في المشاريع ورفع مكانة الشركة سواء على المستوى المحلي أو العالمي بالإضافة إلى تكريم الموظفين الذين أمضوا 5 سنوات فأكثر.

وتضمنت فقرات الحفل السنوي لشركة السلام للطائرات عرض تعريفي قدمه الرئيس التنفيذي للشركة المهندس محمد نور فلاتة تناول فيه أهم الإنجازات ونتائج أعمال الشركة المالية للعام 2013. كما تناول الرئيس التنفيذي لجميع الموظفين آخر التطورات في أعمال ومشاريع الشركة والأعمال الحالية والاستثمارات التي تضخها الشركة في استراتيجية التنمية الوطنية وتأهيل الكوادر السعودية.

وتحدث الرئيس التنفيذي عن رؤية الشركة خلال السنوات القادمة وما هي أبرز الخطط المستقبلية وذلك للوصول إلى أهداف الشركة، مشيراً إلى أن الشركة تسير في نهج مختلف سيعزز من مكانتها العالمية مما سينعكس على التطور والنمو الاقتصادي السعودي.

من جانبه أيضاً استعرض المهندس عبدالعزيز الفوزان نائب الرئيس للموارد البشرية أبرز الخطط المستقبلية التي تعمل عليها الموارد البشرية من أجل توفير بيئة عمل مشجعة ومحفزة يسهم في تحقيق الشركة لأهدافها، كما ألقى الضوء على عدد من المزايا والحوافز الوظيفية التي تقدمها الشركة لموظفيها خصوصاً في مجال تأمين الطبي وإضافة الوالدين وغيرها من الحوافز والمزايا التي تحرص الشركة على تقديمها للموظف التي تعتبر هذه الحوافز من ضمن منظومة استراتيجيات تتبناها الشركة لتطوير بيئة العمل والكوادر البشرية مقارنة مع كبرى الشركات المحلية والعالمية.

واختتم الحفل السنوي بملتقى مفتوح مع الرئيس التنفيذي والإدارة التنفيذية بموظفي الشركة حيث استعرض الموظفين جميع الاستفسارات والأسئلة التي تحتويهم أو المشاكل والمعوقات التي قد تعيقهم عن أعمالهم، حيث أنتج ذلك الملتقى سلسلة من الاقتراحات والأفكار، التي وعدت الإدارة التنفيذية أن تتبناها والعمل عليها ضمن الخطط المستقبلية.

في نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء في أجواء يسودها الود وروح الفريق الواحد، خصوصاً أن هذا الحفل تميز بكثرة أطفال موظفي الشركة مما أضفى جواً عائلياً على هذا اللقاء أنسى الجميع أنه في مناسبة عمل.