Tuesday 20/05/2014 Issue 15209 الثلاثاء 21 رجب 1435 العدد

بحضور مدير عام الطرق بالقصيم المهندس الضلعان

محافظ المذنب ترأس ورشة عمل ناقشت عدداً من مشاريع الطرق الجاري تنفيذها والمتعثرة والمتأخرة

المذنب - أيوب العبودي:

ترأس محافظ محافظة المذنب سليمان التويجري، وبحضور مدير عام النقل بمنطقة القصيم المهندس سلمان الضلعان، ورشة عمل ضمت أعضاء المجلس المحلي والبلدي بالمحافظة، حيث تم مناقشة 32 طريقاً رئيسياً وثانوياً وفرعياً بطول 320 كم.

وأوضح المهندس الضلعان، خلال ورشة العمل عن البدء بتنفيذ طريق «المذنب – الخرماء – سعيدان» بعد التوقيع مع المقاول وانتهاء ترسيته بطول 36 كم بشكل مزدوج، كما بين إقرار طريق «المذنب - البدائع - الرس» المباشر بطول 62 كم، وطريق الملك عبدالله بطول 32 كم.

كما ناقش خلال ورشة العمل الطرق المتعثرة وهي طريق «المذنب - أم حزم»، وطريق «المذنب - ساجر»، بالإضافة إلى مناقشة الطرق المتأخرة وهي طريق «المذنب - أم طليحة» وشدد الضلعان، على أنه سيتم إعادة طرحها بعد سحبها من المقاول المتعثر والبدء بالتنفيذ قريباً.

من جهته التقى مدير الطرق بالعديد من المواطنين المتضررين من عدم تنفيذ عدد من الطرق الفرعية في طريق المعجلية والمشعفية العليا، بالإضافة لأكثر من 12 طريقاً فرعياً.

وأكد لهم عن إقرار أكثر من أربعة طرق ثانوية وطريقين رئيسيين، وعدد من الطرق الفرعية التي ستشمل عدداً من المواقع في جنوب القصيم، موضحاً بأنه سيتم التشديد على المقاولين بالالتزام بمستلزمات السلامة على التحويلات ونوعية المطبات الصناعية قبل وبعد التحويلات وردم مواقع نقل التربة بعد الانتهاء من المشاريع.

موضوعات أخرى