Tuesday 20/05/2014 Issue 15209 الثلاثاء 21 رجب 1435 العدد

لتطوير الجوانب الإدارية لمنسوبي الإمارة

إمارة نجران وجامعة المنطقة توقعان مذكرة تعاون

نجران - مانع آل هتيلة:

شهد وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله القحطاني، ومدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور محمد الحسن، توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وجامعة نجران في مقر الإمارة تتعلق بتطوير الجوانب التدريبية لمنسوبي الإمارة.

وقال وكيل الإمارة إن هذه الاتفاقية تمثل جزءاً من التعاون الدائم بين إمارة المنطقة والجامعة في جميع المجالات التي تعود بالنفع على المجتمع بشكل عام، وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تنمية مهارات موظفي الإمارة في مختلف المجالات مما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه نوه مدير الجامعة بأهمية الشراكات التي توقعها الجامعة مع مختلف الجهات الحكومية أو الخاصة، مشيراً إلى أنها تقع ضمن المسؤولية الاجتماعية والثقافية التي تقوم بها الجامعة. وأكد الحسن، أن الجامعة على أهبة الاستعداد للتعاون مع جميع الجهات لما فيه الصالح العام، وبما يخدم المجتمع في منطقة نجران، خصوصاً بعد اكتمال الانتقال للمدينة الجامعية التي تحتوي على مرافق حيوية كبيرة ستعود بالفائدة على الجميع.

إلى ذلك أوضح وكيل إمارة منطقة نجران المساعد للشؤون التطويرية وتقنية المعلومات عبدالله عنكيص، أنه سيتم تكوين فريق عمل مشترك يضم عدداً من المختصين من إمارة المنطقة وجامعة نجران يتم من خلاله تفعيل ما تضمنته مذكرة التعاون، التي اشتملت على الاستفادة من إمكانات وخبرات الجامعة في مجال التدريب، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من البرامج التدريبية وبرامج تعلم للغة الإنجليزية والحاسب الآلي وكذلك عقد ورش عمل وحلقات للنقاش تسهم في تطوير أداء موظفي الإمارة.

موضوعات أخرى