Tuesday 20/05/2014 Issue 15209 الثلاثاء 21 رجب 1435 العدد

العدل تكرم موظفيها المتقاعدين والمتميزين

نياية عن معالي وزير العدل كرّم وكيل الوزارة لشؤون المحاكم المدير العام للشؤون الإدارية والمالية محمد بن عبدالله العقيل، مساء أمس الأحد، المتقاعدين من منسوبيها على جهودهم المبذولة طيلة أيام خدمتهم في مجال عملهم وتكريم المتميزين من الموظفين في الحفل الذي نظمهُ فرع الوزارة بالعاصمة المقدسة لمنسوبيها، وذلك بقاعة القمة، بحضور عدد كبير من أصحاب الفضيلة القضاة ورؤساء المحاكم وكتابات العدل ومديري الإدارات ومنسوبي القطاع العدلي والمدعوين.

وقد ألقى مدير فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مقبول الصبحي كلمة بيّن فيها أن هذا التكريم يأتي عرفانا بالجهود التي بذلوها في ميدان العمل.

من جانبه، ثمّن مدير عام الشؤون الإدارية والمالية محمد العقيل في كلمة ألقاها نيابة عن معالي الوزير العيسى بالجهود التي بذلها المحتفى بهم طوال مسيرتهم العملية وما قدموه من خدمات جليلة طيلة حياتهم العملية في خدمة للدين والمليك والوطن، ثم ألقى الدكتور ناصر العود مستشار وزير العدل لشؤون العمل الاجتماعي والأسري في المحاكم كلمة أشاد فيها بتبني فرع الوزارة بمكة هذه الفعالية الاجتماعية في تكريم المتقاعدين والمتميزين من منسوبي الوزارة. بعد ذلك ألقيت كلمة المتقاعدين.

وفي ختام الحفل، قدّم وكيل الوزارة لشؤون المحاكم الشهادات والدروع التقديرية والهدايا للمكرمين من المتقاعدين والمتميزين.

موضوعات أخرى