Tuesday 20/05/2014 Issue 15209 الثلاثاء 21 رجب 1435 العدد

(Godzilla) يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

لوس أنجليس - (رويترز):

تصدر فيلم الحركة والمغامرة الجديد (Godzilla) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مسجلاً 93.2 مليون دولار، والفيلم من بطولة: آرون تايلور جونسون وإليزابيث أولسن وبراين كرانستون ومن اخراج جاريث ادواردز.

وتراجع الفيلم الكوميدي (Neighbors) من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني مسجلاً إيرادات بلغت 26.0 مليون دولار، والفيلم من بطولة: سيث روجين وروز بيرن وزاك إيفرون ومن إخراج نيكولاس ستولر.

كما تراجع الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرة (The Amazing Spider-Man 2) من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا الأسبوع مسجلاً 16.8 مليون دولار، والفيلم من بطولة: اندور جارفيلد وإيما ستون ومن إخراج مارك ويب.

وجاء في المركز الرابع فيلم الدراما الجديد (Million Dollar Arm) بإيرادات بلغت 10.5 مليون دولار، والفيلم من إخراج كريج جيليسبيكريج جيليسبي وبطولة كل من جون هام وآصف ماندفي وآلان آركين. وتراجع فيلم الكوميديا والرومانسية (The Other Woman) من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع مسجلاً 6.3 مليون دولار، والفيلم من إخراج نيك كاسفاتيس وبطولة كاميرون دياز وليزلي مان وكيت أبتون.