Tuesday 20/05/2014 Issue 15209 الثلاثاء 21 رجب 1435 العدد

فيما تنتظر الإدارة اللاعبين الأجانب

القروني يقود العميد الموسم المقبل

جدة - علاء سعيد :

بات المدرب الوطني خالد القروني قريباً من تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الموسم المقبل بعد أن توصل لحل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بفك ارتباطه وتوقيع المخالصة؛ وبالتالي أصبح يمكنه قيادة الفريق الاتحادي الموسم المقبل؛ ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع مع إدارة الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الترتيب لتحضيرات الفريق للموسم المقبل الذي ينتظر الفريق فيه العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية.

هذا، وقد كشفت مصادر (الجزيرة) أن المدرب خالد القروني طالب الإدارة الاتحادية بضرورة إقامة معسكر في (النمسا) لتحضير الفريق بشكل جيد لما تملكه هذه الدولة من أدوات مميزة لتحضير الفريق من خلال الأجواء المميزة، إضافة إلى إمكانياتها الكبيرة.

كما سيستمر مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس في تحضير الفريق. إلى ذلك، تنتظر الإدارة الاتحادية وصول عضو الشرف منصور البلوي إلى جدة من أجل الجلوس معه على طاولة النقاش حول اللاعبين الأجانب الذين سوف يتم استقطابهم إلى الفريق الموسم المقبل كونه المسؤول عن ملف اللاعبين الأجانب.

وفي السياق نفسه، سوف يعاود فريق الاتحاد تدريباته مطلع شهر رمضان المقبل، ويرغب الجهازان الفني والإداري أن ينطلق التحضير للموسم المقبل بشكل مبكر من أجل رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين، والتحضير بشكل قوي للمنافسة على البطولات المحلية، خاصة البطولة القارية التي وصل فيها الفريق إلى دور الثمانية من المشوار القاري.

موضوعات أخرى