Tuesday 20/05/2014 Issue 15209 الثلاثاء 21 رجب 1435 العدد

فواصل

- رواتب العاملين في المنتخبات الوطنية ما زالت متأخرة لأكثر من عام.!! يبدو أن حال اتحاد الكرة في الإيرادات والمصروفات لا يختلف عن حال الأندية من فوضى وعشوائية وارتجالية وعدم ترتيب الأولويات.

* *

- إقرار سقف أعلى لعقود اللاعبين المحترفين لن يحل مشكلة المبالغة في العقود والأرقام الهائلة التي تبرم بها العقود.. ولكنه سيحد كثيراً من تلك المبالغات، وهو أحد الحلول الناجحة التي بحاجة إلى حلول أخرى رديفة.. أما الحل الحاسم فهو وعي إدارات الأندية وعدم الاندفاع خلف الصفقات لأهداف إعلامية فقط.

* *

- انتهى الموسم الكروي بكل ما فيه من أخطاء وكوارث وانتكاسات تنظيمية دون أن يتحرك اتحاد الكرة أو يخطو خطوة نحو التحسين والتطوير والتغيير للأفضل.. كوارث لجنتي التحكيم والانضباط تُوجب التغيير السريع والإقالة العاجلة والبحث عن كفاءات عالية للعمل بتلكما اللجنتين المهمتين.

* *

- أول خطوة في طريق الانتكاسة الهلالية - الاتحادية في بطولة الأندية الآسيوية هي تغيير المدربين، فالحفاظ على المدربين مهم لضمان الاستقرار الفني، خصوصاً أن دور الثمانية قريب جداً ومن الصعب إيجاد مدرب كفء يستطيع السير بالفريق بشكل جيد خلال هذه الفترة القصيرة.

* *

- إدارة الهلال وضعت مصير المدرب سامي الجابر تحت رحمة التصويت!! نهج جديد في العمل الإداري.. هو غير منطقي.. ولكن ربما له أسبابه الخفية.

* *

- مستوى التعاقدات الأهلاوية القادمة سيحدد مقدار ابتعاد الرمز الكبير الأمير خالد بن عبد الله عن النادي بعد استقالته الأخيرة من رئاسة أعضاء الشرف .. فالجماهير الأهلاوية تعودت على صفقات من العيار الثقيل وأسماء تدريبية من فئة أ.

موضوعات أخرى