Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

لتحقيقها المركز الثالث في مسابقة الاتحاد الرياضي للجولف

وزير التعليم العالي يهنئ رئيس مجلس إدارة كليات بريدة الأهلية

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تلقّى رئيس مجلس الإدارة بكليات بريدة الأهلية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الغصن برقية تهنئة من معالي وزير التعليم العالي ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد بن محمد العنقري بمناسبة تحقيق الكليات المركز الثالث في مسابقة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في بطولة الجولف والتي أقيمت بنظام تجمع على ملاعب للجولف.

وشكر رئيس مجلس الإدارة معالي الوزير ووعده ببذل المزيد من الجهد لتكون كليات بريدة الأهلية دائماً في المقدمة في شتى المناشط.

الجدير بالذكر أن كليات بريدة الأهلية تشارك الجامعات السعودية في مختلف الأنشطة وعلى جميع الأصعدة ما أهّلها للحصول على مراتب متقدّمة في مناشط كثيرة.

وأشاد الدكتور إبراهيم الغصن المشرف العام على الكليات بهذا الإنجاز الذي حققته الكليات، فيما أشاد الدكتور علي المحيميد بالدعم المتواصل من مجلس الإدارة بالكليات للأنشطة الرياضية والمتابعة المتواصلة والشخصية من رئيس مجلس الإدارة وشكر منسوبي النشاط الرياضي بالكليات على هذه المجهودات المبذولة من قبلهم والتي حققت هذا الإنجاز الذي يُضاف إلى رصيد الكليات في مجال التفوّق والإنجاز، ووعد بمضاعفة الجهد للحصول على مراكز متقدِّمة في المسابقات القادمة.