Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

بحضور محافظ جدة والدكتور خوجة وصالح كامل

توقيع اتفاقية بين الغرفة التجارية ووزارة الإعلام لإقامة معرض للكتاب

جدة - الجزيرة:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة في مكتبه أمس معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح كامل.

وفي بداية اللقاء نوه سمو الأمير مشعل بن ماجد خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها وزارة الثقافة والإعلام، وما تؤديه من تغطيات إعلامية متميزة، وتنظيم النشاطات والفعاليات الثقافية على مدار العام من خلال المؤسسات الثقافية والفنية التي تشرف عليها.

ولفت محافظ جدة الى تكوين لجنة عليا برئاسة سموه ومعالي وزير الثقافة والأعلام ومعالي أمين جدة ورئيس الغرفة التجارية بجدة للإشراف على معرض الكتاب الدولي بجدة, مشيرا الى تكوين لجنة اخرى مكونة من محافظة جدة ووزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة للتنسيق بين اللجان المنظمة للمعرض.

من جهته أكد الدكتور عبدالعزيز خوجهن أن الوزارة من خلال هيئاتها الإعلامية وفروعها ومؤسساتها الثقافية والفنية في جميع مناطق المملكة تؤدي رسالتها تجاه المجتمع بالتعاون مع القطاعات المختلفة وفق التوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة معرض «جدة الدولي للكتاب» بعد الموافقة السامية وتثبيت موعده سنويا.

وقدمت وكالة الشئون الثقافية بالوزارة عرض مرئي للمعرض في الرياض وتجربته لمعرض جدة الدولي للكتاب.

بعد ذلك تم توقيع مذكرة تفاهم بين محافظة جدة ووزارة الثقافة والإعلام والغرفة التجارية الصناعية بجدة تتضمن تنظيم وإعداد معرض الكتاب الدولي بجدة.

موضوعات أخرى