Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

جامعة الملك خالد تطرح 208 وظائف في يوم المهنة بأمريكا

أبها - عبدالله الهاجري:

تشارك جامعة الملك خالد في "معرض يوم المهنة"، الذي يأتي مصاحباً لحفل تخريج الدفعة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بأمريكا، الذي سينطلق يوم غد السبت 25 رجب 1435هـ، ويستمر حتى الـ28 من نفس الشهر، وسيشارك في المعرض الذي تنظمه الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا سنوياً، عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

من جهته أوضح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود، أن الجامعة ستطرح في المعرض عدد (208) وظائف، منها (158) وظيفة أستاذ مساعد، و(50) لدرجة محاضر ومعيد، في تخصصات الابتعاث بما في ذلك (العلوم الطبية - الصحية، والعلوم الهندسية، وعلوم الحاسب، والعلوم الأساسية، والعلوم القانونية، والإدارية واللغات).

وذكر الداود، أن هذا المعرض يعد مؤشراً لاهتمام الدولة بتوفير أفضل الفرص الوظيفية للكفاءات الوطنية المدربة، والمؤهلة تأهيلاً أكاديمياً وعلمياً رفيع المستوى للمشاركة الفاعلة في خدمة مسيرة التنمية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله-.

ورفع الداود في ختام حديثه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد -يحفظهم الله- على ما قدموه لأبنائهم من طلاب وطالبات التعليم العالي من دعم لبرامج الابتعاث الخارجي، التي استوعبت أعداداً كبيرة من أبناء وبنات الوطن الذين سيسهمون بعودتهم في رقي وتقدم الوطن.. كما شكر معالي وزير التعليم العالي ومعالي نائبه على ما تبذله الوزارة من متابعة المبتعثين وتحفيزهم على تقديم أفضل مستويات الإنجاز المتوقع منهم.

موضوعات أخرى