Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

مدير جامعة الجوف رعى حفل ختام أنشطة شؤون الطلاب‎

الجوف - فيصل الحواس:

رعى معالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور إسماعيل البشري، حفل ختام أنشطة عمادة شؤون الطلاب، الذي أقيم على مسرح كلية العلوم الإدارية والإنسانية بالمدينة الجامعية، بحضور عددٍ من قيادات الجامعة ومنسوبيها، بالإضافة إلى جمعٍ من ضيوف الجامعة.

وخلال الحفل ألقى معالي المدير كلمةً أشاد فيها بشعار العمادة، وتمركزها كبوابةٍ للتميز، مشيراً إلى تميز الطالب الجاد الذي يندمج في النشاط، وأن هذا التميز لا يكون في النواحي العلمية، كما نوه معاليه بدور العمادة المهم، باعتبارها الجناح الثاني، والرافد الأساسي لاكتشاف مواهب الطلاب، وإخراجهم من قوقعة الكتاب فقط، مشدداً على أهمية دور الجامعة في اكتشاف البيئة والمجتمع، من خلال برامج النشاط المختلفة. وحثّ معاليه الطلاب المستجدين على البحث عن عمادة شؤون الطلاب، والاندماج في نشاطاتها، فهي التي تساعدهم على اكتشاف مهارات عقولهم وأجسادهم، مشيراً إلى نشاط الطالبات وأهمية تفعيله بالتوازي مع شطر الطلاب، ومؤكداً على أن الجامعة تعمل على توفير المنشآت والتجهيزات اللازمة، سعياً لتطوير العمل وتحقيق المزيد من الأهداف.

وأبدى البشري سعادته بالمشاركة الفاعلة من ذوي الاحتياجات الخاصة في هذه المناسبة، داعياً العمادة إلى استثمار قدراتهم، وإعطائهم فرصاً أكبر، وتنفيذ ما لديهم من أفكار.

وكان عميد شؤون الطلاب الدكتور هزاع الفويهي، قد ألقى كلمةً استعرض خلالها أهم وأبرز مشاركات وبرامج الجامعة.

موضوعات أخرى