Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

تحت شعار «وطننا أمانة»

محافظ وادي الدواسر يشهد اختتام أنشطة نادي «قيادات»

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

شهد محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي، حفل ختام برامج نادي قيادات التابع للنشاط الثقافي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر، تحت شعار: «وطننا أمانة».

وقد عبّر مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر الأستاذ صقر الصقر، في كلمة له عن سعادته بالنجاح الذي حققه النادي في مرحلته الأولى، مشيداً بحرص القائمين عليه بمزج الإبداع و الترويح والترفيه عبر تكريس مفهوم التدريب على التطوير المتراكم للمشاركين مع التركيز على الجوانب المهارية والتطبيقية وتنويع وسائل التدريب والمعرفة.

مرحباً بالشراكة التي قام عليها النادي مع الإدارة من قبل مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي ومركز التنمية الاجتماعية في المحافظة، ومقدماً شكره وتقديره لمدير النادي مشرف النشاط الأستاذ حنيان الدوسري، وزملائه المشاركين معه.

من جانبه بيّن رئيس مكتب الندوة المهندس عبدالله الهقشة، في كلمة له أن مكتب الندوة يسعى للتعاون من أجل بناء الشباب المسلم بناءً صحيحاً في معتقده وفكره وسلوكه.

إلى ذلك قال مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالله الدوسري: إن مشاركة المركز الفاعلة في دعم النادي وبرامجه تأتي إيماناً من المركز بأهمية الشراكة المجتمعية كداعم رئيس، لتتوالى فقرات الحفل بلوحات إلقاء فردي عن الوطن قدّمها طلاب النادي، فعرض مرئي لبرامج وأنشطة النادي، كرّم بعدها المنيفي، والصقر، الطلاب المشاركين في النادي، والداعمين والمتعاونين.

موضوعات أخرى