Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

قدموا له التهنئة بتعيينه أميراً للمنطقة

أمير منطقة الرياض يستقبل عدداً من الوزراء والمسؤولين والعسكريين

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, معالي وزير التخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر , ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني الدكتور علي بن ناصر الغفيص, اللذين قدما للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وقد عبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لهما, سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان بن عبد الله العمرو يرافقه مدير عام الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عابد بن مطر الصخيري وكبار ضباط الدفاع المدني , الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني يرافقه مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض اللواء سعود بن راشد العصيمي وعدد من ضباط مكافحة المخدرات الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وقد أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه خير هذا الوطن الغالي.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج، يرافقه مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال، وكبار الضباط بالأمن العام، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد عبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز ومعالي الأستاذ سعد الناصر السديري, اللذين قدما للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لهما على مشاعرهما، داعياً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه خير هذا الوطن. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي وكيل وزارة الداخلية أحمد بن حمد السالم الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة. وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره له على ما أبداه من مشاعر، داعياً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه خير لهذا الوطن الغالي. وفي هذا الصدد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني. وهنأ الدكتور الزياني سمو أمير منطقة الرياض بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة, منوهاً بما يحظى به مجلس التعاون الخليجي من رعاية واهتمام من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس - حفظهم الله - مشيراً إلى الذكرى الـ 33 لقيام مجلس التعاون لدول الخليج العربية, التي تزيد أبناء الخليج فخراً واعتزازاً. من جهته عبر الأمير تركي بن عبدالله عن شكره وتقديره لمعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على مشاعره الطيبة, مشيداً سموه بما حققه المجلس الخليجي طيلة الـ 33 عاماً الماضية من إنجازات بارزة تؤكد ترابط وتكاتف دول المجلس ومواطنيها.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, عُمد أحياء منطقة الرياض الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، منوهاً بدور العمد في تلمس احتياجات المواطن والعمل عليها.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم أمس, أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة يتقدمهم عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي ضياء الدين باخرمة.

وقدم السفراء تهنئتهم لسمو أمير منطقة الرياض بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد عبر سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة, سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم أمس, أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة يتقدمهم عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي ضياء الدين باخرمة.

وقدم السفراء تهنئتهم لسمو أمير منطقة الرياض بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد عبر سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة, سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

موضوعات أخرى