Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

كرم متقاعدي وزارة الخدمة المدنية

البراك: نستفيد ممن لديه خبرة سابقة للعمل على تطوير وتسريع عجلة العمل في الوزارة

الجزيرة - سلطان المواش:

رعى معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك مساء أمس الأول حفل تكريم متقاعدي الوزارة للعام الحالي بمركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمؤتمرات بمعهد الإدارة العامة بالرياض بحضورمعالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيب ومعالي مدير عام معهد الإدارة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي وكبار مسؤولي الوزارة.

وقد بدأ الحفل بكلمة للمكرمين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الماضي قدم فيها نيابة عن زملائه المتقاعدين شكره لمعالي وزير الخدمة المدنية ومعالي نائبه ومسؤولي الوزارة وموظفيها الذين لم يدخروا جهداً إلا وبذلوه مما كان له الفضل بعد الله تعالى في نجاح مسيرة العمل في الوزارة وتطوير وتنمية ودعم الموارد البشرية فيها والسعي الحثيث على التميز وأن تكون في مقدمة الجهات الحكومية من حيث الأداء والتنظيم والتطور التقني.

وقال الماضي: إن وزارة الخدمة المدنية تتميز ببيئة عمل إنسانية تتضح من خلال ترابط وتلاحم جميع منسوبيها، والعلاقة الأخوية فيما بينهم وتلاحمهم وتفانيهم في خدمة بعضهم البعض وهو أمر يعتز به كل منتسب لهذه الوزارة.

وذكر الماضي أن التقاعد سنة من سنن الحياة ولكنها ليست نهاية المطاف, فهو مرحلة جديدة من مراحل العطاء في عمر الإنسان، يترجل منها لتحل الدماء الشابة لاستكمال مسيرة خدمة هذا الوطن الغالي على القلوب.

وفي نهاية كلمته تقدم بالشكر الجزيل لمعالي الوزير بتكريم المتقاعدين, الذي يعد هو امتداداً لجهود الوزارة ومسؤوليها الخيرة والمستمرة تجاه موظفيها, متمنياً للجميع بالتوفيق والسداد.

ثم ألقى بعد ذلك معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن البراك كلمة بهذه المناسبة شكر فيها كل من خدم دينه ثم مليكه ووطنه في هذا العمل المؤسسي خلال فترة عملهم بالوزارة والتي تميزت بالجد والإخلاص من خلال ما لمسه مع من علموا بالوزارة ومن كانت له فرصة بالتعاون معهم أثناء فترة عملهم بالوزارة وكذلك ممن توفاهم الله, وأن هذا التكريم أقل ما يمكن أن يقدم لمن عمل وأخلص وتفانى في خدمة هذا الوطن المعطاء من خلال الوزارة.

وذكر معاليه أن للمتقاعدين دوراً بالمرحلة التي تمر بها الوزارة من التطور والتجديد على عدة محاور للارتقاء بأعمالها والعمل على جني ثمار العديد من الخطوات التي لايزال العمل قائماً على تطويرها لتحقيق أهداف وتطلعات الوزارة.

وأضاف: إن الوزارة ستستفيد مِن كل مَن لديه خبرة سابقة للعمل على تطوير وتسريع عجلة العمل في الوزارة, وأبواب مسؤوليها مفتوحة للاستفادة من كل فكر يخدم التوجهات المستقبلية للوزارة.. وإن الأفكار ليست حكراً على الموظفين الحاليين بل نتطلع إلى توصلكم الفعال مع الوزارة ومسؤوليها.

واختتم معاليه أن الوزارة تتطلع إلى أن يستمر التواصل مع موظفيها المتقاعدين بشكل مستمر في كلما تحتاجه من خبرات وما لديهم من تجارب أثناء عملهم بالوزارة، وثمن ما وجده منهم من التزام وهذا ما ليس بمستغرب عليهم, متمنياً لهم التوفيق في حياتهم القادمة.

بعد ذلك تفضل معالي الدكتور البراك بتكريم الموظفين المتقاعدين، وذلك بتسليمهم الهدايا والشهادات التقديرية والدروع وشمل التكريم: إبراهيم بن صالح الجهيمان، عبدالعزيز بن محمد بن ماضي، عبدالله بن شريد الحربي، عبدالله بن عبدالكريم المهنا، محمد بن حسن الصميعي، عبدالمجيد بن إبراهيم الفارس، حسين بن أحمد آل لاحق، أحمد بن عطية الثقفي، محمد بن علي العون، أحمد بن عبدالرحمن المطوع، محمد بن عليان الأسود، حسين بن عبدالرحمن آل عثمان، عبدالله بن أحمد جبيلي، يوسف بن عبدالله العمري، ناهس بن عائض العتيبي، لطيفة بنت يحيى باشراحيل، حمزة بن حسين سلمي، سلماء بنت أحمد باسودان، حصة بنت محمد القحطاني، فؤاد بن أحمد داود، سميرة بنت طاهر أسري، خالد بن محمد المهيلب، محمد بن عبدالله الخالدي، عبدالمحسن بن مساعد السديري، ليلى بنت سعيد الظاهري، أسماء بنت عبدالله الخضير، سالم بن إبراهيم الناجم، طه بن محمد مرشد، عبدالله بن حمود القحطاني، نايف بن مهدي الحارثي، طارق بن صالح بن عوده، حسين بن محمد الغامدي، علي بن سليمان الصويلح، هادي بن محمد العرجاني، عبدالعزيز بن حمد المبرك (عبدالله بن فهران الأسمري، أحمد بن ظاهر الجهني، عطية بن جرو السلمي -رحمهم الله-).

موضوعات أخرى