Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

د. الضويحي نسير في تنفيذ مشروعاتنا وفق أهداف محددة

أمير منطقة جازان يؤكد حرص الإمارة وتعاونها مع وزارة الإسكان

جازان - إسماعيل مسملي:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بمكتبه بديوان الإمارة مع معالي وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي، والوفد المرافق له.

وفي بداية الاجتماع أكد أمير جازان حرص الإمارة وتعاونها التام ومختلف الإدارات الحكومية ذات العلاقة بالمنطقة مع وزارة الإسكان لتقديم كل ما يسهم في تنفيذ مشروعات الوزارة بالمنطقة، وإنجاز الوحدات السكنية المخصصة لها بما يوفر السكن المناسب لأبنائها وفق البرامج والخطط المعدة لها وبالجودة التي يتمناها الجميع.

من جانبه أكد معالي وزير الإسكان أن الوزارة تسير في تنفيذ مشروعاتها وفق أهداف محددة تسعى إلى تحقيقها لتوفير الرفاه الاجتماعي والاقتصادي للمواطن السعودي، راجياً من الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لكل ما فيه من خير للوطن والمواطن.

وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون التنموية أحمد زعلة، أن الاجتماع تضمن بحث العديد من الموضوعات التي تقع ضمن مهام وزارة الإسكان، ومنها استعراض سير العمل بالمشروعات التي تنفذها في عدد من محافظات المنطقة، واستعراض المراحل المنجزة التي تحت التنفيذ والمشروعات المعتمدة للمنطقة في مجال الإسكان بما يفي بحاجة أبناء المنطقة.

وأضاف أنه بحثت آلية سير العمل في الوحدات السكنية الخاصة بأحياء العشيما والشامية الجبل بمدينة جيزان والبالغ عددها 1000 وحدة سكنية وسبل تسريع عملية إنشائها تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين.

حضر الاجتماع المشرف على وكالة وزارة الإسكان للتخطيط والدراسات محمد الزميع.

موضوعات أخرى