Friday 23/05/2014 Issue 15212 الجمعة 24 رجب 1435 العدد

انسحاب (كعكي و الحائلي) .. و18 يترشحون لعضوية إدارة الاتحاد

اعتماد توقيع «البلوي» بعد انعقاد الجمعية .. وماركوس يطالب بإقامة المعسكر في «النمسا»

جدة - علاء سعيد:

تم إغلاق باب الترشيحات لتولي منصب عضوية مجلس إدارة نادي الاتحاد حيث بلغ عدد الأشخاص الراغبين في تولي هذا المنصب 18 عضواً أبرزهم: حسن الطيب الذي سيشغل منصب نائب رئيس لنادي الاتحاد بالإضافة إلى الدكتور حاتم الغامدي الذي سيكون أمين عام النادي، بينما أبرز باقي الأعضاء وهم تركي باديب وعبدالحكيم سحاب والكابتن طيار فيصل صديقي وغيرهم من الأسماء الأخرى.

وستنعقد الجمعية العمومية غير العادية يوم الأحد المقبل في قاعة المؤتمرات بنادي الاتحاد والذي سوف يتم اختيار 10 أعضاء ليكونوا برفقة رئيس النادي الحالي إبراهيم البلوي، وبعد نهاية الجمعية سيحق لإبراهيم البلوي في توقيع العقود الاحترافية مع اللاعبين حسب بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه لا يحق لإدارة الاتحاد من التعاقد مع أي لاعب حتى يتم عقد الجمعية العمومية.

وكان أعضاء الشرف (أحمد كعكي وأنمار الحائلي) قد اعتذروا عن ترشيح نفسهم لعضوية مجلس إدارة مؤكدين بأنهم سوف يواصل تقديم الدعم المادي في الموسم المقبل.

إلى ذلك فقد تأكد استمرار المدرب الوطني خالد القروني في تدريب الفريق الموسم المقبل وسيكون برفقته مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس الذي سيستمر في تدريب العميد نظراً للنجاحات التي قدمها مع الفريق بعد أن تمكن من رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين في وقت قصير، وتشير مصادر (الجزيرة) بأن المدرب البرازيلي ماركوس قد طلب من إدارة النادي بإقامة المعسكر في «النمسا» لمعرفته بهذه الدولة كون معسكرات المنتخب دائماً ما تكون في النمسا، وسيتحدد هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر تتواصل أعمال الصيانة في ملعب الأمير فيصل بن فهد الرئيسي بنادي الاتحاد للموسم المقبل حيث تم نزع الزراعة القديمة واستبدالها بزراعة جديدة وسيستمر العمل لمدة حتى انطلاق تدريبات الفريق في مطلع شهر رمضان المبارك.

موضوعات أخرى