Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

بي أيه إي سيستمز السعودية تشارك في يوم المهنة

شاركت بي أيه إي سيستمز - السعودية في فعاليات يوم المهنة الذي أقامته جامعة الفيصل في الرياض ومعرض يوم المهنة الذي أقامته جامعة الملك عبدالعزيز في جدة اللذين أقيما في مستهل هذا الشهر، بمشاركة العديد من شركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، حيث تقام هذه الفعاليات سنوياً لدعم برامج التوظيف من خلال عرض الفرص المتاحة للباحثين والباحثات عن العمل.

وجاءت مشاركة الشركة في هاتين الفعاليتين تأكيداً لاستراتيجياتها في المملكة المتمثلة في استقطاب الشباب السعودي المؤهل من خريجي الجامعات، وإدخالهم في برامج تدريبية مكثفة قبل إلحاقهم بإدارات الشركة المختلفة التي تتناسب مع تخصصاتهم.

وتمثل مشاركتها امتداداً لجهودها على مدى الأربعين عاماً الماضية في نقل المعارف والعلوم إلى أرض الوطن وذلك من خلال اختيار الشباب الجامعي الجديد القادر على استيعاب المعرفة العالمية وتطبيقها محلياً.

وفي هذا الصدد قال عبدالله السليم، مدير عام خدمات الموارد البشرية إن مشاركة الشركة في فعاليات يوم المهنة يأتي انسجاماً مع خططها الإستراتيجية الهادفة إلى توظيف الشباب السعودي الكفؤ وتوليه المناصب العليا في الشركة، واستمراراً لجهودها الرامية لسعودة الوظائف واتباع ذلك ببرامج التدريب والتطوير المناسبة، من أجل تأهيل الجيل الجديد من الموظفين السعوديين بالخبرات العملية التي من شأنها صقل مهاراتهم، وتعزيز قدراتهم، وتعبيد الطريق أمامهم للارتقاء في حياتهم المهنية.

يذكر أن بي أيه إي سيستمز السعودية كانت قد فازت بجائزة الأمير نايف للسعودة في العام 2011، حيث يمثل الموظفون السعوديين فيها 60% من قوتها العاملة البالغة 5300 موظف.

موضوعات أخرى