Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد

الأمير فيصل بن بندر يكرِّم غرفة القصيم لدورها بملتقى السفر والاستثمار السياحي

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، بمكتب سموه في ديوان الإمارة الأسبوع الماضي، الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ممثلة بالأستاذ عادل السويد نائب رئيس مجلس الإدارة بالغرفة تقديراً لدورها الفاعل ومشاركتها المميزة في نجاح جناح المنطقة بملتقى السفر والاستثمار السياحي في دورته السابعة، الذي أُقيم مؤخراً في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وأثنى سموه على الجهود الطيبة التي بذلها فريق العمل والداعمون والمشاركون بالملتقى لإبرازهم الخصائص البيئية والمقومات السياحية والمزايا الاستثمارية التي تتمتع بها المنطقة، والتعريف بما تحقق من إنجازات ومكاسب على مستوى التنمية السياحية بها. لافتاً إلى أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين القطاعين العام والخاص لخدمة قضايا المنطقة التنموية، وأن يكون هذا الإنجاز دافعاً معنوياً وحافزاً قوياً للانطلاق نحو المزيد من النجاح والتطوير الخلاق.

من ناحيته، ثمن الأستاذ عادل السويد تكريم سمو الأمير فيصل بن بندر وتقديره للجهود التي بذلها فريق العمل المشارك بالملتقى, مؤكداً أن الإنجاز تحقق بفضل تضافر الجهود الجماعية، ومن خلفها رعاية ودعم سموه وحرصه على تذليل الصعوبات كافة، وتسخير الإمكانيات اللازمة لنجاح مشاركات الغرفة في الملتقيات الداخلية والخارجية كافة.

موضوعات أخرى