Saturday 24/05/2014 Issue 15213 السبت 25 رجب 1435 العدد
24-05-2014

براءة جميع متهمي تعليم حائل

تحقق العدل وجاء الحُكم مدوِّياً وناصعاً كنور الصباح المشرق, الحكم الذي انتظرناه طويلاً.. وسهرنا لأجل الوصول إليه الليالي الطويلة... وبذلنا لتحقيقه الجهد الشاق والاستثنائي، وتحملنا الإساءة والتشهير بسمعتنا من أجل المبدأ المهني... وإذا قال القضاء السعودي كلمته فلا تسأل بعده عن شيء لأنه النبراس الذي يستضيء الناس بنوره.. والحمد لله استلمنا هذا يوم الخميس الحكم رقم (35/ج/ لعام 1435) الصادر عن الدائرة الجزائية الأولى بمحكمة الاستئناف الإدارية بالرياض حيث صدر الحكم ببراءة موكليني خشرم بندر الخشرم وفرحان معزي السلماني الشمري وعبد الكريم عبد الرحمن الغيثي بالإضافة إلى براءة جميع المتهمين في قضية تعليم حائل.

كما أكدنا سابقاً نؤكد على صحة رأينا القانوني وبراءة موكلينا, وأن القضية بنيت على إجراءات باطلة غير نظامية و تأثيرات إعلامية كان لها بالغ الأثر على سير الدعوى من حيث التحقيقات والحكم الأولي حيث اتهمهم الإعلام قبل أن يتهمهم التحقيق وحكم عليهم قبل أن يحكم القضاء.

والدفوع والاعتراضات التي قدمناها كانت كافية لنقض الحكم وإعلان براءة موكلينا وكلنا ثقة بالقضاء السعودي وبمحكمة الاستئناف الإدارية إنها قادرة على فحص وتمحيص كافة الأدلة ومعرفة بطلان ما جاء فيها والتي أنصفت المتهمين ونحن من جانبنا نعتز بهذا القضاء الإداري الذي هو سند وملاذ المظلومين.

ونبارك لموكلينا هذه البراءة الغالية ولجميع الإخوة المتهمين وعائلاتهم ونحمد الله على منه وكرمه.

katebalshammry@hotmail.com - www.katebshammari.com

- محامي

مقالات أخرى للكاتب