Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

جرير تتجه شمالاً وتفتتح أول معارضها بمدينة حائل

بعد أيام من افتتاح فرعيها في كل من دولة قطر ومدينة خميس مشيط بالسعودية، افتتحت مكتبة جرير يوم الخميس الماضي 22/ 05/ 2014م أحدث فروعها في مدينة حائل. ويعد هذا الفرع الفرع الثلاثين لمكتبة جرير في السعودية، والخامس والثلاثين من إجمالي معارضها داخل وخارج السعـودية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق الأستاذ عبدالكريم العقيل أن معرض مكتبة جرير الجديد بمدينة حائل يتكون من دورين بمساحة إجمالية قرابة 4000 متر مربع، ويحتوي على جميع أصناف مكتبة جرير المعروفة؛ إذ تحرص إدارة الشركة على تحقيق أهدافها بالوصول إلى كل مستهلك من خلال توفير جميع خدمات ومنتجات المكتبة للمتسوقين كافة.

وأشار العقيل إلى أن هذا المعرض يحتل موقعاً متميزاً بمدينة حائل، وهي إحدى المدن الرئيسية ذات الكثافة السكانية المرتفعة؛ إذ يقع هذا الفرع على الطريق الدائري بالقرب من جامعة حائل؛ وسيسهم في تعزيز مبيعات الشركة؛ وبالتالي الاستمرار في نمو أرباحها السنوية؛ ما سينعكس إيجاباً على مساهميها.

وقد بلغ حجم الاستثمارات في معرض مكتبة جرير الجديد ما يزيد على 25 مليون ريال، ويشتمل المعرض على عدد كبير من منتجات المواد المكتبية والمدرسية والكتب العربية والأجنبية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة واللوحية والهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية، وكذلك مستلزمات وبرامج الكمبيوتر، ويتم تقديم تشكيلة واسعة لأحدث التقنيات العصرية من أفضل الماركات العالمية وبأسعار تنافسية. يُذكر أن الشركة عازمة على الاستمرار في دعم خطط السعودة لديها؛ إذ تمثل نسبة الموظفين السعوديين في المعرض الجديد 41% من إجمالي القوى العاملة.

وقد وجَّه العقيل الدعوة للجميع لزيارة المعرض، آملاً أن يحوز رضاهم، مؤكداً عزم الشركة على المضي قدماً في تنفيذ ما أعلنته مسبقاً بافتتاح سبعة فروع جديدة خلال العام الحالي 2014؛ إذ تم بالفعل افتتاح 3 فروع منها، وجارٍ العمل على افتتاح باقي الفروع حسب خطة الشركة وأهدافها للوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين في جميع مدن المملكة.