Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

تدريبات الاتحاد تنطلق أواخر شهر « شعبان » .. والقروني يواصل اجتماعاته مع الإدارة

انعقاد الجمعية العمومية لاختيار أعضاء إدارة الاتحاد اليوم .. والطيب نائب الرئيس

جدة - علاء سعيد:

تحتضن صالة الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد الجمعية العمومية غير العادية وذلك لاختيار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذين سيكونون برفقة الرئيس الحالي إبراهيم البلوي ، والأعضاء المتنافسون لعضوية مجلس الإدارة هم 18 عضواً والذي سوف يتم التصويت عليهم عشرة أعضاء فقط .. والأعضاء هم: حسن الطيب ، فريد مشرف ، مجاهد خان ، تركي باديب ، حاتم الغامدي ، طراد ناظر ، عبدالله التركي ، محمد عواد ، بندر عبدالعال ، سمير الظاهري ، غسان مناع ، فيصل صديقي ، فؤاد الأحمدي ، عبدالحكيم سحاب ، عمر بارشيد ، محمد قبيع ، بندر علي.

وتشير مصادر (الجزيرة) الى أن حسن الطيب سيشغل منصب نائب رئيس نادي الاتحاد لخبرته في هذا المجال كونه شغل نفس المنصب في عهد رئاسة منصور البلوي في الفترة الماضية.

إلى ذلك سوف يعتمد توقيع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي في إبرام العقود انطلاقاً من غد الاثنين حسب البيان الصادر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بأنه يحق له التوقيع بعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية.

وكانت إدارة الاتحاد قد أنهت التعاقد مع قائد الفريق محمد نور والذي تبقى فقط التوقيع معه بشكل رسمي خلال المؤتمر الصحفي الذي من المتوقع أن يعقد خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما وصلت المفاوضات مع المحترف المصري أحمد فتحي إلى مراحلها النهائية ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما لازالت المفاوضات قائمة مع محترفين أجنبيين أحدهما من البرازيل لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، إضافة لمحترف آسيوي.

من جهة أخرى من المنتظر أن تعلن إدارة الاتحاد موعد انطلاق تدريبات الفريق الكروي الأول للموسم المقبل والذي بات من المتوقع أن تنطلق التدريبات في أواخر شهر شعبان المقبل في ظل وجود أنباء بأن انطلاق منافسات الموسم الرياضي في الرابع عشر من شهر شوال المقبل بانطلاق دور الـ32 من كأس ولي العهد قبل انطلاق منافسات دوري جميل للمحترفين وستتضح الصورة النهائية حيال هذا الأمر خلال الأيام المقبلة.

وتواجه إدارة الاتحاد أزمة في تحديد موعد انطلاق معسكر الفريق الخارجي بسبب شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى دخول عيد الفطر المبارك وسيتم تحديده بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة حيث إن الاجتماعات مستمرة مع مدرب الفريق الوطني خالد القروني لتحديد تحضيرات الفريق للموسم المقبل .

موضوعات أخرى