Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

الإسماعيلي يحدد مليوني يورو لبيع الغاني أنطوي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حدد العميد محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري، مبلغ 2 مليون يورو للاستغناء عن خدمات اللاعب الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق لأي نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت إحدى شركات التسويق الألمانية قد عرضت على الدراويش شراء عقد اجون أنطوي لبيعه لنادى روبين كازان الروسى لكنها عرضت 1.3 مليون دولار فقط وهو ما رفضه مسئولو الإسماعيلي وطلبوا زيادة المبلغ إلى 2 مليون يورو.

ويتطلع مسئولو الدراويش إلى تحقيق أكبر استفادة مادية من بيع اللاعب الغاني ليساهم ذلك في سداد مستحقات نادي دريمز الغاني الذي كان يلعب له أنطوي قبل الانضمام للدراويش، إضافة إلى إتمام الصفقات الجديدة، وسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة وخاصة الثنائي حسني عبدربه ومحمد صبحي للتجديد عقديهما مع النادي.

في الإطار ذاته قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، دعوة محمد جيجي رئيس نادي دريمز الغاني، للحضور إلى الإسماعيلية لتسوية مستحقات النادي الغاني لدى الدراويش من صفقة انتقال المهاجم جون أنطوي إلى القلعة الصفراء في ديسمبر 2012 الماضي، حيث يتبقى للنادي الغاني 150 ألف دولار، بعدما سدد الإسماعيلي 100 ألف عند التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» هدد الإسماعيلي خلال الفترة الأخيرة بفسخ عقد أنطوي مع الدراويش وتوقيع غرامات مالية، بالإضافة إلى سداد مبلغ الـ150 ألف دولار إلى النادى الغاني.

موضوعات أخرى