Sunday 25/05/2014 Issue 15214 الأحد 26 رجب 1435 العدد

في خطوة تعد الأولى بين أنديتنا

الفيصلي يعسكر في تركيا و يعلن عن توقيعه مع شركة RBM لتنظيم معسكره

المجمعة - عمار العمار:

في خطوة تعد الأولى من نوعها في أنديتنا وقعت إدارة نادي الفيصلي ممثلة برئيس النادي فهد المدلج مع شركة RPM ممثلة بمديرها التنفيذي علي الرماح عقداً بموجبه يتكفل الطرف الثاني بكافة الأمور لتنظيم معسكر الفريق الأول لكرة القدم الاستعدادي للموسم القادم، والذي تقرر إقامته في دولة تركيا خلال الفترة من الحادي عشر من شهر شعبان وحتى الخامس من شهر رمضان، وتم خلال توقيع العقد مشاهدة عرض مرئي لمقر السكن والملاعب والمواصلات التي ستكون في استقبال البعثة الفيصلاوية في تركيا.

كما تم بموجب توقيع العقد تكفل الشركة بكافة الترتيبات المتعلقة بالسكن والملاعب والمواصلات إضافة للتنسيق مع العديد من الأندية للعب مباريات ودية سيكون عددها 4 مباريات حسب الاتفاق مع مدرب الفريق .

من جانبه امتدح رئيس النادي فهد المدلج العمل الاحترافي الذي تقوم به الشركة المنظمة مؤكدا على ثقته بأن تنظيمها للمعسكر سيظهر بشكل مميز ورائع ، مؤكداً بأن الفيصلي تلقى عدداً من العروض من شركات أخرى إلا أنهم فضلوا الارتباط بهذه الشركة لسمعتها وقدرتها على توفير جميع المتطلبات لخبرتها في مجال تنظيم المعسكرات .

فيما عبر علي الرماح المدير التنفيذي لشركة RPM عن سعادته بتنظيم المعسكر الإعدادي لفريق الفيصلي مؤكداً أنه سيتواجد مع بعثة الفريق للوقوف على المعسكر وتسهيل كافة الإجراءات للفريق مقدماً شكره لإدارة النادي على ثقتها بشركة RPM .

موضوعات أخرى