Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

«أراسكو» تدعم فعاليات «أولمبياد الروبوت» بالخرج

رعت شركة أراسكو، فعاليات أولمبياد الروبوت التقني الثالث التي نظمتها الإدارة العامة لخدمات المتدربين والكلية التقنية بالخرج بمقر الكلية التقنية، تحت رعاية مساعد السالم، الوكيل المساعد لمحافظ محافظة الخرج، وبمشاركة مجموعة من الكليات التقنية والمعاهد الثانوية الصناعية بالمملكة. وقدم يوسف الجاسر ، عميد الكلية التقنية بالخرج ، شكره لشركة أراسكو على مبادراتها ودعمها المتواصل لمختلف الأنشطة التي تجري فعالياتها في محافظة الخرج، مشيداً بجهودها ودعمها ومشاركتها الفعالة في مثل هذه الأنشطة التي تهم المجتمع والارتقاء به.

وبهذه المناسبة، تسلم عادل الزهراني، مدير خدمات الموارد البشرية بالخرج نيابة عن أراسكو، درعاً تذكارياً قدمه نيابة عن محافظ الخرج مساعد السالم تقديراً لرعاية الشركة هذه المناسبة، معرباً عن شكره لأراسكو لهذه الرعاية ودعمها للمتدربين بالكلية، بالإضافة إلى مشاركتها في تكريم المتميزين في المسابقة على مستوى المملكة.

وقال فهد الشهري ، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في شركة أراسكو : إن رعاية الشركة هذه المناسبة تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية التي تضعها الشركة في مقدمة أولوياتها، حيث تهتم أراسكو بتطوير القدرات المهارية والعلمية للموارد البشرية داخل الشركة، من خلال برامجها التدريبية المكثفة وخارجها من خلال المشاركة في دعم مثل هذه الفعاليات.

وأوضح أن دعم أراسكو للفعاليات ذات الصلة بالمصالح الاجتماعية والاقتصادية للمملكة، يأتي من منطلق اهتمامها بالمشاركة في كل ما يخدم المجتمع السعودي من تدريب وتأهيل، منوهاً أن أراسكو ستظل مهتمة بمثل هذه الجوانب ضمن التزامها بتقديم الدعم لكافة الفعاليات التي تهتم بالإنسان وتعزيز دوره في كافة المجالات.

موضوعات أخرى