Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

أمير الرياض يستقبل سلطان بن سلمان ووزيري النقل والإسكان وعدداً من المسؤولين

الجزيرة - واس:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار, صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وعبَّر الأمير تركي بن عبدالله عن شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على التهنئة، سائلاً المولى - عز وجل - للجميع التوفيق والسداد لخدمة الدين، ثم المليك والوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبد الله بن محمد الخنين وجمعاً من المواطنين الذي قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة. وقد عبر سموه عن شكره وتقديره للمهنئين لما أبدوه من مشاعر طيبة سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

من جانب آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي وعدداً من منسوبي الوزارة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة. وقد عبر سموه عن شكره وتقديره للجميع لما أبدوه من مشاعر طيبة سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالرياض الدكتور عبد الرحمن الزامل وأعضاء لجنة النقل بالغرفة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة. وقد عبر سموه عن شكره وتقديره للمهنئين لما أبدوه من مشاعر طيبة سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين تركي السديري الذي هنأ سموه بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة. وقد عبَّر سموه عن شكره للسديري على التهنئة سائلاً المولى - عز وجل - أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس وفد الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية، يتقدمهم رئيس الوفد اللواء ساندي ستوري. ورحب سمو أمير منطقة الرياض في بداية الاستقبال بالوفد, متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

من جهتهم، عبَّر أعضاء الوفد عن تهنئتهم للأمير تركي بن عبدالله بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض، معرباً سموه عن شكره وتقديره للجميع لما أبدوه من مشاعر طيبة.

حضر الاستقبال الملحق العسكري البريطاني لدى المملكة العميد اليسيدير وايلد.

واستقبل أيضاً صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور جمعان رشيد بن رقوش ووكلاء الجامعة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة الرياض. وشكر سمو أمير منطقة الرياض المهنئين لما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى - عز وجل - التوفيق للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وعدداً من منسوبي الوزارة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة. وقد ثمن سموه للمهنئين ما أبدوه من مشاعر طيبة سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.