Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

رعت توقيع اتفاقية بين «سند» وعيادات «ذا كلنكس»

الأميرة عادلة: سنعزِّز ريادتنا في الجمعية بشراكات قادمة مع القطاعات الخاصة

الجزيرة - عبدالله الجعيدي:

وقَّعت عيادات «ذا كلنكس» اتفاقية مع جمعية سند الخيرية لأطفال السرطان، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيسة مجلس إدارة جمعية سند الخيرية، لتقديم جزء من الأرباح لأطفال السرطان، وكذلك تقديم خدمات العيادات لأطفال الجمعية وذويهم.

وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيسة مجلس إدارة جمعية سند لأطفال السرطان إن هذه الاتفاقية تُعدُّ امتداداً لجهود الجمعية في تعزيز مواردها المالية؛ إذ وقعت الجمعية خلال الفترة الماضية اتفاقيات تعاون مع جهات عدة من قطاعات اقتصادية مختلفة. ورحبت سمو الأميرة بالتعاون مع عيادات ذا كلنكس، مشيرة إلى أهمية تعزيز مفهوم الخدمة الاجتماعية للقطاع الخاص لما تحققه من عوائد اجتماعية مهمة، ولاسيما على الجمعيات الخيرية التي تستحق تعاون المجتمع لتحقيق رسالتها.

وأشارت إلى عزم الجمعية عقد المزيد من الشراكات المالية خلال العام الجاري؛ ما يمكن الجمعية من دعم الإنفاق على برامجها الحالية واستحداث المزيد من البرامج. وأضافت الأميرة عادلة بأن مبادرة ذا كلينكس وبقيادات شابة سعودية تعتبر خطوة إيجابية وتعزيزاً لمفهوم المسؤولية الاجتماعية ودعم الأطفال، وكذلك تدل على اهتمام العيادات بتعزيز التكافل الاجتماعي من خلال هذه الاتفاقية.

من جهتها، قال الرئيس التنفيذي لعيادات ذا كلنكس أيمن سامي حلواني إن هذه الخطوة تأتي من باب المشاركة والدعم للجهات الخيرية، وكذلك من باب المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص والشركات التي بدأت تهتم بها جهات كثيرة، وأتمنى أن ترتقي وتتطور لتواكب التعاون والتكافل الاجتماعي المنشود بين الجهات الخيرية بأنواعها وشركات القطاع الخاص.

ولفت حلواني إلى أن هذه الاتفاقية جاءت لتقديم جزء من الأرباح لأطفال السرطان ومساندتهم، وكذلك تقديم ما يلزم لهم من خدمات علاجية داخل العيادات.

وأضاف بأن تقبل المجتمع السعودي لمسألة المسؤولية الاجتماعية أمر إيجابي؛ فهناك رصيد ثري من القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية، يمكن أن يكون قاعدة راسخة لتلك الثقافة، وهو أمر ملموس بشكل واضح في العديد من المبادرات التي ما زالت تحتاج إلى تفعيل.

يُذكر أن ذا كلنكس مركز متخصص، يقدم خدمات واستشارات طبية، تضم نخبة من أشهر الاستشاريين والجراحين لتقديم أفضل رعاية صحية بواسطة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في المجالات الطبية.

ومن التخصصات التي تضمها العيادات الاستشارية (طب الأسرة - التجميل - الجلدية - الرشاقة - التنحيف - التغذية - الأسنان - النساء والولادة - العناية بالجنين بطرق حديثة ودقيقة)؛ الأمر الذي جعل من عيادات ذا كلنكس محط اهتمام كثير من النساء والرجال على حد سواء في العاصمة الرياض، وخصوصاً لمن يبحثون عن أدق التفاصيل وأرقى وأفضل الخدمات التي تقدمها ذا كلنكس بطريقة متميزة وراقية واحترافية طبية وخدمات خاصة للاعتناء بالزوار والمراجعين من الجنسين بطرق عدة، منها اختصار وقت الانتظار وإرضاء المراجعين واستقبالهم وتقدير زيارتهم ووقتهم وعدم تأخيرهم.